أعلن نادي بيراميدز إف سي مساء اليوم الإثنين رسميا إتمام تعاقده مع الدولي رمضان صبحي.. المزيد

الاهلي,بيراميدز,الدوري المصري,رمضان صبحي,عمر جابر,احمد الشناوي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 16:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| بإشارات السكوت.. بيراميدز يعلن ضم رمضان صبحي رسميًا

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن نادي بيراميدز إف سي، مساء اليوم الإثنين، رسميًا إتمام تعاقده مع الدولي رمضان صبحي، لاعب نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، والأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليبدأ مشواره مع الموسم الجديد في بيراميدز، ونشر نادي بيراميدز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" منذ قليل، فيديو لتقديم اللاعب بعنوان "تمت المهمة بنجاح، رمضان صبحي في بيراميدز".



بيراميدز يعلن ضم رمضان صبحي رسميًا

وجاء فيديو تقديم رمضان صبحي عبارة عن حديث للرباعي المتواجد في بيراميدز عمر جابر، وعبد الله السعيد، وعلي جبر، وأحمد الشناوي، وهم يتحدثون عن إمكانية ضم رمضان صبحي من عدمه، ليقول عبد الله السعيد "انتظروا هناك شخص يحاول الدخول معنا في المكالمة".. ليدخل رمضان صبحي بقميص بيراميدز.

كيف تم تقديم رمضان صبحي لاعبًا لبيراميدز؟

وتصور رمضان صبحي خلال فيديو تقديمه بقميص بيراميدز، وبعد نشر عدة أخبار في المواقع الإلكترونية، قام رمضان بالإشارة لهم بالسكوت.

ولم يعلن بيراميدز قيمة الصفقة، ولكن أشار إلى مدة التعاقد، حيث ارتدى رمضان صبحي قميص بيراميدز مكتوب عليه “2025”. 

ونشر نادي بيراميدز عدة صور لرمضان صبحي، بداية من نزوله من السيارة إلى دخوله لاستاد الدفاع الجوي، وارتداء قميص بيراميدز، ونزوله لأرضية الملعب.

ومن المقرر أن يعقد بعد قليل المهندس ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع رمضان صبحي نجم الفريق الجديد.

ويتعبر رمضان صبحي ثاني صفقات بيراميدز خلال الموسم المقبل، حيث أعلن النادي في وقت سابق ضم أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي السابق، بعدما رفض تجديد عقده مع النادي الأهلي، وقرر الانضمام لبيراميدز.