انهي الفنان أحمد كمال الجدل الذي أثير مؤخرا حول اعتزال الفنانة عبلة كامل وابتعادها عن الفن.. المزيد

عبلة كامل,أحمد كمال

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 16:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تداول أنباء..

أحمد كمال يكشف حقيقة اعتزال عبلة كامل للفن

عبلة كامل
عبلة كامل

أنهي الفنان أحمد كمال الجدل الذي أثير مؤخرًا حول اعتزال الفنانة عبلة كامل، وابتعادها عن الفن لأسباب دينية، وذلك بعد أن أثيرت حولها عدد من الشائعات وخاصة بعد ابتعادها عن الفن وعدم تقديمها لأعمال فنية منذ فترة طويلة.



وقال أحمد كمال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة، والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي بالفضائية المصرية، إن عبلة كامل لا تتابع ما يُنشر عنها من شائعات، وطلبت منه الرد نيابة عنها، قائلًا: "هي من زمان مبتهتمش بمتابعة الأخبار، لما أقولها بيتقال كذا كذا تقولي أرجوك رد بالنيابة عني.. واتقال إنها اعتزلت لأسباب دينية الله أعلم من اللي ورا كلمة الأسباب الدينية دي، المهم إننا كذبنا الخبر وإنه مش صحيح.. بالعكس هتشتغل قريب، لكنها مأجلة ده لبعد انتهاء أزمة فيروس كورونا".

وأضاف: "هناك جهات معينة تحاول الترويج لأن عبلة كامل اعتزلت الفن وتحرمه، وهذا الأمر خاطئ تماما، فهي ترتدي الحجاب منذ وقت طويل، وأصبح جزءًا أساسيًا من ملابسها، فلا جديد بالنسبة لها، وأي حديث عن اعتزالها الديني "كلام فارغ"، موضحًا أنها تنتظر دور مناسب لتركيبتها وعقليتها، وستعمل مع بداية العام الجديد تقريب".

وعن تواصل عبلة كامل من خلال وسائل التواصل الحديثة، قال إنها لا تستخدم هاتفًا ذكيًا، وإنما هاتف من الطراز القديم، ولا تعرف حتى كيفية إرسال رسالة نصية، لافتًا إلى أنهما يحرصان على إبعاد بناتهما تماما عن الظهور ومواقع التواصل الاجتماعي، منذ الصغر وحتى الآن.

آخر ظهور للفنانة عبلة كامل

وكان آخر أعمال الفنانة عبلة كامل من خلال مشاركتها في الدوبلاج بفيلم الكارتون للأطفال "الفارس والأميرة"، والذي تم عرضه في يناير الماضي، وهو من بطولة مدحت صالح، ودنيا سمير غانم، ومحمد هنيدي، وماجد الكدواني، ولقاء الخميسي، ومحمد الدفراوي، وأحمد كمال، وصدقي صخر، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من إخراج وتأليف بشير الديك.

وجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة عبلة كامل من خلال مسلسل سلسال الدم، والذي تم عرض آخر أجزائه عام 2018، وهو مكون من 5 أجزاء، وجسدت فيه دور "نصرة"، وهي امرأة صعيدية، تتمسك بالعادات، والتقاليد، وتدخل في صراع مع أحد الكبار في الصعيد، بعد وفاة زوجها، ويصل الصراع إلى الدم.

ومسلسل سلسال الدم، من بطولة عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبد الغني، وراند البحيري، وإيناس عز الدين، ومحمد زيدان، وإيمان سلامة، وكريم عبد الجواد، ورضا إدريس، ومحمد حسني، ودينا صلاح، ومن تأليف مجدي صابر ومصطفى الشال.