برئ نادر شوقي وكيل اللاعبين ومدير الشركة المسؤولة عن فريق الكرة بنادي الجونة شريف إكرامي حارس مرمى وقائد الف

بيراميدز,الدوري المصري,رمضان صبحي,شريف اكرامي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 11:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نادر شوقي يبرأ إكرامي.. وشريف: توقعت مصداقيتى كافية للجماهير

برئ نادر شوقي وكيل اللاعبين، ومدير الشركة المسؤولة عن فريق الكرة بنادي الجونة، شريف إكرامي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق، بشأن دوره في انتقال رمضان صبحي نجم الأهلي، إلى صفوف فريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن شريف إكرامي لم يعلم أي شيء قبل انتقال رمضان للأهلي.



نادر شوقي يبرأ إكرامي.. وشريف: توقعت مصداقيتى كافية للجماهير  

وقال نادر شوقي أنه أول من أبلغ شريف إكرامي، برغبة صهر رمضان صبحي بالانتقال لصفوف فريق بيراميدز.

وتابع في تصريحات إذاعية عبر رادية "أون سبورت إف إم": "أنا من أخبر شريف إكرامي بتوقيع رمضان صبحي للانتقال إلى نادي بيراميدز، حارس الأهلي لم يكن يعلم شيئا قبلها وهو صرح بذلك من قبل".

وأكمل: "هذه شهادة حق، شريف إكرامي تفاجأ وظهر من خلال ردة فعله أنه لم يكن يعلم شيئا عن هذا من قبل".

وأغلق شوقي حديثه عن تلك النقطة: "لا يوجد الآن أي أمر يربطني بأحمد فتحي، هناك احترام للفترة السابقة، أعتقد من الصعب أن نعمل سوياً وأيضا رمضان صبحي في المستقبل سواء من جانبي أو من جانبهما".

وواصل وكيل اللاعبين: "الوكيل يجب أن يساند للاعب الذي يوقع معه، ولا يوجد أي تضارب مصالح بشأن عملي في الجونة وكوني وكيل لاعبين".

وأردف: "لا يوجد تعاقد أبدي، كنت واضح وصريح عندما أعلنت خبر انهاء التعاقد مع رمضان صحبي، الرغبة من الطرفين، الأهداف اختلفت، وأمر طبيعي عندما يحدث اختلاف في وجهات النظر أن يكون هناك انفصال، لا يوجد أي مشكلة".

واختتم تصريحاته: "أي شركة يكون لها استراتيجيتها الخاصة، وكل شخص له طريقة في العمل، كنت وكيله للبحث له عن عروض خارجية أو أنهي بعض الأزمات، لكن طالما هو مستمر في مصر، إذا ليس في حاجة لي لكي ينتقل لبيراميدز".

شريف إكرامي يرد على تصريحات نادر شوقي

ورد شريف إكرامي، على تصريحات نادر شوقى بشأن دوره في انتقال رمضان صبحي لصفوف بيراميدز.

وكتب شريف إكرامى على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لم أكن أتمنى أن يؤكد صحة كلامي أطراف أخرى، وتوقعت أن يكون رصيد مصداقيتى لدى الجماهير كافيا".