تصدرت أغنية الفنان محمد رمضان يا حبيبي والتي اشترك بها مع الفنان العالمي ميتري جيمس.. المزيد

محمد رمضان,يا حبيبي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 02:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد ساعات من طرحها..

محمد رمضان يتصدر اليوتيوب بأغنية يا حبيبي

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدرت أغنية الفنان محمد رمضان "يا حبيبي"، والتي اشترك فيها مع الفنان العالمي ميتري جيمس، موقع الفيديوهات يوتيوب، بإجمالي عدد مشاهدات وصل إلى مليون و400 ألف مشاهدة خلال 21 ساعة.



وأغنية يا حبيبي، من كلمات gims  و farghly blax، ومن ألحان وسيم عبد المنعم، والكليب تم تصويره في دولة الإمارات المتحدة، ومن إخراج حسام الحسيني.

 

آخر كليبات محمد رمضان

وكانت آخر الكليبات التي قدمها محمد رمضان أغنية تيك توك بالمشاركة مع مغني الراب الأرميني الأصل سوبر ساكو، والتي تم تصويرها في مصر، بينما قام ساكو بالتصوير في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والأغنية من كلمات محمد رمضان، وكابوس، وفرغلي بلاكس، وألحان فرغلي بلاكس، وتوزيع سوبر ساكو، وإخراج حسام الحسيني.

محمد رمضان في الإمارات مع أسرته

ونشر الفنان محمد رمضان مؤخرًا مقاطع فيديو خلال رحلته إلى دولة الإمارات، ظهر فيه برفقة أسرته، وهو يتجول في عدد من الأماكن داخل مدينة دبي، معبرين عن سعادتهم بالرحلة، كما حصل الفنان محمد رمضان على الفيزا الذهبية من دولة الإمارات ومدتها 10 سنوات.

معلومات عن الفنان العالمي ميتر جيمس

ميتر جيمس مغني راب وملحن كونغولي ولد في يوم 6 مايو 1986 في عاصمة زائير، جمهورية الكونغو الديمقراطية حاليًا، ونشأ في فرنسا، ويعيش حاليا بها، وهو عضو سابق في مجموعة الهيب هوب سكسيون داسوت، وأصدر ألبومه الرئيسي الأول "سابليمينال" في عام 2013، وتم بيع أكثر من مليون نسخة في فرنسا، و وبلغ ذروته في المرتبة الثانية في تصنيف الألبومات الفرنسية حسب، ووصل ألبوماه التاليان "قلبي كان على حق"، و"الحزام الأسود" إلى المرتبة الأولى في فرنسا وبلجيكا، وبلغت ذروتها في أعلى 40 أغنية عبر دول أوروبية مختلفة، بما في ذلك الدنمارك، وإيطاليا، وسويسرا، وألمانيا، وتصدر تصنيف الأغاني الفردية الفرنسي أربع مرات، بما في ذلك مرة واحدة كفنان مميز، كان آخرها في عام 2018 بأغنيته نفس الشيء.

مسلسل محمد رمضان القادم

أعلن الفنان محمد رمضان عن مسلسله الرمضاني القادم، والذي يحمل اسم موسى، بعد أن تراجع عن تقديم مسلسل الإمبراطور الذي يحمل حياة أحمد زكي.