إنتشر في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعب التونسي فرجاني ساسي نجم خط وسط الفري

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 15:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فرجاني ساسي مع سيدة في حمام السباحة.. القصة الكاملة للفيديو

انتشر في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للاعب التونسي فرجاني ساسي، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث تداوله رواد السوشيال ميديا ويظهر لاعب الأبيض في حمام السباحة مع سيدة.



ويوضح "اليوم الجديد" حقيقة فيديو تواجد فرجاني ساسي في حمام السباحة مع سيدة.

القصة تعود حقيقتها إلى عام 2019، وكان حينها فرجاني ساسي لاعب الزمالك يؤدي برنامجًا طبيًا وقامت الطبيبة المشرفة على علاج اللاعب والتي تدعى عبير بن ظافر بنشر فيديو خاص أثناء تنفيذ فرجاني ساسي للبرنامج العلاجي وتواجدا معًا في حمام السباحة، وقامت الطبيبة بنشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وقام أيضًا فرجاني ساسي حينها بنشر صورة الطبيبة المعالجة وهي تحمل قميصه ووتمنى له السلامة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام.

يذكر أن فرجاني ساسي في تلك الفترة كان قد تعرض لإصابة قوية وغاب عن الملاعب لمدة وصلت إلى 6 أسابيع ولم يشارك حينها في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

 

 

 

وكان فرجاني ساسي قد تعرض لإصابة خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمس الأحد أمام طلائع الجيش، ولم يستطع إستكمال شوط المباراة الأول وخرج وتم استبداله.

وتأكد غياب النجم التونسي عن مباراة فريقه المقبلة أمام سموحة بمسابقة الدوري الممتاز، بعدما حصل على إنذار ثالث خلال لقاء الأمس أمام طلائع الجيش ليتعرض للإيقاف.

وأوضح محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن ساسي أصيب بألم في العضلة أسفل الظهر وسيخضع لبرنامجًا تأهيليًا من أجل التعافي منه والمشاركة مع الأبيض في الفترة المقبلة.

وتمكن الزمالك من تحقيق فوز صعب على حساب نظيره طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهم على ستاد القاهرة الدولي، وتمكن يوسف إبراهيم أوباما من إدراك هدف الأبيض الوحيد في المباراة في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ورفع بذلك الزمالك رصيد إلى النقطة 51 يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز المصري، ويخصم منهم ثلاثة نقاط بنهاية المسابقة بعد انسحابه من مباراة القمة بالدور الأول للمسابقة أمام الأهلي.