كشف تقرير إنجليزي عن تعرض فيل فودي لاعب فريق مانشستر سيتي وماسون جرنوود لاعب فريق مانشستر يونايتد لفضيحة جنسية

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 11:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| فضحية جنسية في معسكر إنجلترا وقرار صارم

كشف تقرير إنجليزي عن تعرض فيل فودي لاعب فريق مانشستر سيتي وماسون جرنوود، لاعب فريق مانشستر يونايتد لفضيحة جنسية أثناء تواجدهما بمعسكر المنتخب الإنجليزي أدت لطردهما من معسكر الأسود الثلاثة في آيسلندا.



وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن فيل فودين وماوسن جرينوود قد جلبا فتيات لمعسكر المنتخب الإنجليزي بعد الفوز على أيسلندا في مباراة الجولة الأولى لبطولة دوري أمم أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب اللذان ظهرا في الفيديو كانا يرتديان ملابس منتخب إنجلترا التدريبية الجديدة مما يؤكد أن الفيديو تم تصويره في الوقت الحالي.

وأوضحت إحدى الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها من قامت بتصوير الفيديو موضحة أنهم لم يعلموا عن قواعد الحجر الصحي وأن اللاعبان لم يخبروهم بأنهم لا يستطيعوا إلتقاط الصور.

وكانت مباراة إنجلترا أمام أيسلندا التي أقيمت السبت الماضي التي فاز فيها الإنجليز بهدف دون رد، هي الظهور الأول للاعب مانشستر سيتي فيل فودن، في حين كانت الظهور الأول أيضًا لجرينوود الذي جلس على مقاعد البدلاء.

ومن جانبها أكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن تم استبعاد فيل فودين وماوسن جرينوود من معسكر المنتخب الإنجليزي بعد خرقهما التعليمات الخاصة بالتباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا المستجد.

ولم يشارك النجمان مع منتخب بلادهم اليوم الاثنين بعد ظهور مقطع فيديو يكشف اصطحابهم لفتيات في معكسر إقامة المنتخب في أيسلندا، ولن يسافرا مع المنتخب لمواجهة الدنمارك غدًا الثلاثاء.

وأضافت الصحيفة أنه منع لاعبو المنتخب من مقابلة الثنائي ضمن التعليمات الخاصة والبروتوكول الموضوع بسبب فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن المدير الفني للمنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت سيقرر إستبعادهم بشكل رسمي من معسكر الأسود الثلاثة مساء اليوم في مؤتمرًا صحفيًا.

وتأتي إنجلترا في المجموعة الثانية ببطولة دوري الأمم الأوروبية بجانب كل من بلجيكا وأيسلندا والدنمارك، وتتصدر بلجيكا ترتيب المجموعة برصيد ثلاثة نقاط ثم إنجلترا بنفس عدد النقاط، ثم يأتي منتخب أيسلندا في المركز الثالث بدون نقاط، ومثلهم يتذيل الدنمارك جدول ترتيب المجموعة.