علق علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على واقعة اختفاء كأس الأمم الأفريقية قائلا..المزيد

عمرو أديب,كأس الأمم الأفريقية,علاء مبارك,كأس الأمم,ضياع كاس الأمم

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 13:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

علاء مبارك يكشف علاقته باختفاء كأس الأمم الإفريقية

علاء مبارك
علاء مبارك

علق علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على واقعة اختفاء كأس الأمم الأفريقية، قائلًا: “صورة لى مع كأس أمم أفريقيا "انجولا"  اثناء تكريم المنتخب و المصيبة مكتوب يناير ٢٠١١! قلت لا بقى لحد هنا واستوب لازم أوضح البطولة كانت يناير ٢٠١٠ و التكريم كان فى أوائل فبراير ٢٠١٠”.



وتابع علاء مبارك، عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، “مش ناقصة اظن مفهومة! ما صدقت خلصنا من البورصة الاقى نفسي داخل على قضية "اختفاء كأس الأمم”.

 

عمرو أديب: 20 ألف جنيه لمن يدلنا عن كأس إفريقيا الضائع  

ومن جانبه أكد الإعلامى عمرو أديب، أنه على استعداد لدفع 20 ألف جنيه مكافأة لأى شخص يدل على الكأس المختفى من اتحاد الكرة ، قائلاً:"أعلن النهاردة أنى مستعد أدفع 20 ألف جنيه مكافأة لأى حد يدل على الكأس فين، واللى هيقولى الكاس فين أو نقدر نجيبه إزاى لن أطارده جنائيا، ويمكن أن أزيد المكافأة".

وأضاف عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر": "الكاس دا بيتعمل بألفين جنيه إنما التذكار ودا اللى رفعه مدرب ولاعيبة مصر وجاب النصر لمصر، المعنى التاريخى بتاعه".

الكاف عن ضياع الكؤوس: "أبوابنا مفتوحة للاتحاد المصري”  

ومن جانبه أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بيانًا رسميًا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، للتعليق على الأزمة المثارة حاليًا داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن سرقة بعض الكؤوس والدروع التي نالها المنتخب المصري في فترات سابقة، وأبرزها نسخة من كأس الأمم الأفريقية، واختفائها من مخازن الاتحاد مما فجر أزمة عنيفة في الرياضة المصرية.

مسوؤلو الاتحاد السابقين والحاليين يتبادلوا الاتهامات حول مصير الكأس المفقودة

والجدير بالذكر أن  مسوؤلو الاتحاد السابقين والحاليين تبادلوا الاتهامات حول مصير الكأس المفقودة، والتي اتضح من تصريحات أحمد مجاهد، عضو الاتحاد السابق أنها تمت سرقتها في عام 2013 أثناء حريق مقر الاتحاد المصري لكرة القدم من قبل الأولتراس، على خلفية أحكام المتهمين في قضية مذبحة بورسعيد، حيث تم سرقة 4 كؤوس نجح حمادة المصري عضو الاتحاد بالتفاوض معهم في إعادة 3 منها ولم تعد النسخة الرابعة المفقودة حتى الآن.