أكدت الفنانة فريدة سيف النصر أن عودة نجلها إليها واضعا جبيرة في قدمه سببه حادث تعرض له في الساحل الشمالي ر

حوادث,الساحل الشمالي,فريدة سيف النصر

السبت 5 ديسمبر 2020 - 01:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"ابني رجعلي متجبس".. فريدة سيف النصر تكشف عن حادث نجلها

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

أكدت الفنانة فريدة سيف النصر، أن عودة نجلها إليها واضعًا جبيرة في قدمه، سببه حادث تعرض له في الساحل الشمالي، راجية من الله أن يمر الموضوع بسلام، ونشرت فريدة سيف النصر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. ابني رجعلي من الساحل متجبس كسر محترم من القدم لتحت الركبة.. قدر ولطف، ليس لها من دون الله كاشفة".



جدير بالذكر أن فريدة سيف النصر، يزخر تاريخها الفني بأكثر من مئة عمل فني، متنوعًا بين السينما والتليفزيون، كان آخرها في العام الجاري 2020، بتجسيدها شخصية هنادي فتح الله حسانين، في فيلم "صاحب المقام" للكاتب إبراهيم عيسى، والمخرج ماندو العدل، أمام الفنانين يسرا، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وكذلك مسلسل "الفتوة" أمام الفنان ياسر جلال، للكاتب هاني سرحان، والمخرج حسين المنباوي، ثم مسلسل "ولاد إمبابة" لمصطفى أبو سريع، وسعد الصغير.

 

بدايات فريدة سيف النصر، كانت بميلادها في حي العجوزة بمدينة القاهرة، وما إن شعرت بميلها نحو المجال النفي، اكتشفها في بداياتها المخرج حسام الدين مصطفى، وأيضًا الفنان جورج سيدهم الذي ضمها لفرقة ثلاثي أضواء المسرح، ومن أشهر أعمالها السينمائية: "مين فينا الحرامي، وبديعة مصابني، وأبناء الصمت، وديل السمكة". وفي الدراما التليفزيونية، كان لها العديد من الأدوار البارزة، مثل: "بدون ذكر أسماء"، و"شيخ العرب همام"، و"عفاريت السيالة"، و"الرحايا".