حرص النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على بعث رسالة طمأنينة إلى جماهيرة ومتابعيه بعد إ

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 00:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ماذا قال رياض محرز بعد إصابته بفيروس كورونا؟

حرص النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على توجيه رسالة طمأنينة إلى جماهيرة ومتابعيه بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث أكد النادي الإنجليزي في بيان رسمي اليوم الأحد إصابته بالفيروس بعدما جاءت نتيجة مسحته الطبية إيجابية في إطار الإستعدادات من أجل خوض منافسات الموسم الجديد.



وعبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، أكد محرز أنه بحالة جيدة ووجه رسالة خاصة إلى جميع من حرص على الطمأنية على حالته الصحية.

وكتب رياض محرز: "شكرًا للجميع على رسائلكم الجميلة، أنا بحالة جيدة، أبقوا آمنين، وأعتنوا بأنفسكم جميعًا".

 

 

وأعلن نادي مانشستر سيتي منذ قليل أن ثنائي الفريق الجزائري رياض محرز، والفرنسي إيميريك لابورت قد تأكد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأصدر النادي بيانًا رسميًا عبر موقع الرسمي جاء نصه: "تأكد إصابة رياض محرز وإيمريك لابورتي بفيروس Covid-19".

وأوضح النادي الإنجليزي خلال بيانه أن الثنائي يقضيان فترة عزل في الوقت الحالي تطبيقًا لبرتوكول الدوري الإنجليزي والحكومة الإنجليزية حيث أضاف البيان: "الثنائي يقضي حالياً فترة العزل الذاتي وفقًا لقوانين الدوري الإنجليزي وبروتوكول الحكومة الإنجليزية بشأن الحجر الصحي، ولا تظهر عليهما أية أعراض للفيروس".

وتمنى النادي واللاعبون السلامة لثنائي الفريق، حيث اختتم مانشستر سيتي بيانه: "الجميع في النادي يتمنون لرياض وإيمريك الشفاء العاجل قبل عودتهما إلى التدريبات استعداداً للموسم الجديد".

وينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2020-2021 يوم السبت 12 سبتمبر حيث ستقام في ذلك اليوم خمس مباريات تأتي كالتالي:

كريستال بلاس يستضيف ساوثهامتون، وفولهام يستضيف أرسنال، وليفربول يستضيف ليدز يونايتد، وتوتنهام هوتسبير يستضيف إيفرتون، ووست هام يونايتد يستضيف نيوكاسل يونايتد.

وتقرر تأجيل مباراة مانشستر سيتي في افتتاحية البريميرليج من أجل منح الفريق الراحة الكافية بعد مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا.