أشادت الجاليات المصرية في أوروبا بالتحول الرقمي الذي تشهده مصر مشيرة إلى أن التحول الرقمي سوف يساعد على إنها

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 20:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الجالية المصرية بأوروبا: مصر بقيادة السيسي في طريقها إلى العالمية

إسلام السويسي المتحدث الرسمي باسم الجاليات المصرية في أوروبا
إسلام السويسي المتحدث الرسمي باسم الجاليات المصرية في أوروبا

أشادت الجاليات المصرية في أوروبا، بالتحول الرقمي الذي تشهده مصر، مشيرة إلى أن التحول الرقمي سوف يساعد على إنهاء الفساد ومواجهة البيروقراطية.



وقال إسلام السويسي، المتحدث الرسمي باسم الجاليات المصرية في أوروبا، إن التحول الرقمي خطوة على الطريق الصحيح في ظل ما تشهده مصر من محاربة لكافة أنواع الفساد والبيروقراطية، لافتًا إلى أن مصر السيسي في طريقها إلى العالمية.

وأضاف السويسي، في بيان له، أن مصر دولة قوية قادرة على محاربة الفساد، مؤكدًا أن العاصمة الإدارية أكبر مشروع حقيقي في مصر ويتم إنشاؤها على أحدث تقنية في العالم وعلى منهج رقمي حقيقي ومتطور.

ولفت المستشار الإعلامي للجالية المصرية في أوروبا، إلى أن مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تسير للأمام بسرعة كبيرة، مشيدا بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي في النهوض بالاقتصاد المصري خلال السنوات الأخيرة، موضحًا مصر حققت نهضة كبيرة وغير مسبوقة أدت إلى تحسن مؤشرات التنمية.

وأكد السويسي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حقق إنجازات تاريخية وغير مسبوقة لمصر في مجال مشروعات البنية الأساسية، خاصة شبكة الطرق والأنفاق والكباري، مشيرًا إلى أن هذه المشروعات ستجعل من مصر واحدة من أهم الدول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وتعزيز دورها الإقليمي والدولي.

الجالية المصرية في أوروبا: السيسي بني مصر من جديد

وفي وقت سابق، أشادت الجاليات المصرية في أوروبا، بالافتتاحات التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأسبوع الماضي، بنطاق محافظة الإسكندرية، منها مشروعات خاصة بقطاع البترول، وكذلك مشروع بشاير الخير 2 للإسكان، ومحطة معالجة الصرف الثلاثية ببرج العرب، ومشروع تطوير محور المحمودية.

وقال إسلام السويسي، المستشار الإعلامي للجالية المصرية في أوروبا، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي بني دولة من جديد، تنافس تلك الدول التي نشاهدها في أوروبا، مشيرًا إلى أن أبناء مصر في الخارج يشعرون بالفخر لوجود قيادة سياسية واعية حريصة على تراب هذا الوطن.

وتابع السويسي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد وزعيم دخل قلوب المصريين فأحاطوه بحبهم واكتسب حب واحترام حكومات وشعوب العالم، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي تحمل المسؤولية بكل شجاعة في 3 يوليو حتى أصبحت مصر بفضل الله وحكمة القيادة السياسية دولة مكتملة الأركان عنيدة صلبة تتحدى الصعاب والأزمات الداخلية والخارجية بثبات وقدرة على المواجهة.