لقيشخص مصرعه بينما أصيب 2 آخرين إثر اصطدام أتوبيس بالحاجز الخرسانيللطريق الصحراويالشرقي الكريمات بالقرب

حادث,أخبار الحوادث,حادث مروري,طريق الكريمات

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 15:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مصرع وإصابة 12 شخصًا في اصطدام أتوببس بطريق الكريمات

حادث اسطدام أتوبيس بطريق الكريمات
حادث اسطدام أتوبيس بطريق الكريمات

لقي شخص مصرعه، بينما أصيب 12 آخرين، إثر اصطدام أتوبيس بالحاجز الخرساني للطريق الصحراوي الشرقي لطريق الكريمات بالقرب من منطقة حلوان، وتم نقلهم إلى المستشفى، مما أدى الى تباطؤ حركة المركبات أعلى الطريق للمتجه من القاهرة اتجاه بنى سويف، وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم رفع حطام الحادث، وذلك بعدما تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري بالطريق الصحراوي الشرقي في حلوان.



وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

مصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب سيارة بسوهاج

وفي سياق متصل، لقي عامل مصرعه وأصيب آخر، إثر انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بعد صنية أسيوط بـ 20 كيلو اتجاه قنا.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يُفيد بورود بلاغًا من مستشفى أخميم بوصول مصطفى عبد الرب، 40 سنة، عامل، يُقيم بمحافظة قنا، جثة هامدة إثر انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي، وإصابة وائل ثابت، 41 سنة، عامل، يُقيم بالقليوبية، مُصاب باشتباه كسر بالذراع الأيمن وجرح قطعي بفروة الرأس.

تم تسليم الجثة لمشرحة مستشفى أخميم، ونقل المُصاب لتلقي العلاج اللازم.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مصرع طفل غرقا في ترعة بسوهاج

وفي واقعة أخرى، قي طفل مصرعه غرقًا إثر سقوطه في ترعة الفارة المجاورة لمنزله بنحاية السقرية، التابعة لمركز المنشأة أثناء لهوه.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مركز شرطة المنشأة، بورود بلاغًا من المستشفى المركزي بوصول "كراس. ا. ف"، 4 سنوات، ويقيم بناحية السقرية دائرة المركز، جثة هامدة، ادعاء غرق.

وبالانتقال والفحص وبسؤال والد الطفل "ابراهيم. ف. ا"، 26 سنه، عامل، ويُقيم بذات الناحية، قرر بأنه أثناء لهوه على حافة ترعة الفارة المُجاورة لمنزله انزلقت قدماه وسقط بها، ما نتج عنه غرقه ووفاته في الحال، ونفى الشبهة الجنائية.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.