يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين..المزيد

عمرو أديب,الكويت,الملك سلمان,نشرة,المصري المعتدى عليه

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 22:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الداخلية الكويتية تعلن التصالح مع المصري المعتدى عليه.. حدث ليلًا

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الإثنين 7/9/2020، فبين تطورات كورونا، وإعلان عمرو أديب عن مكافأة لمن يعثر على كأس أمم أفريقيا، والداخلية الكويتية تصدر بيان بشأن المصري المعتدى عليه، وتصريح الملك سلمان بشأن الجهود الأمريكية لعملية السلام، وميسي والبحث عن وداع يليق به برشلونة، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 151 إصابة جديدة بكورونا.. و 19 وفاة  

وفي الشأن المحلي،أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، الأحد، عن خروج 900 متعاف من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 78108 حالات حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

عمرو أديب: 20 ألف جنيه لمن يدلنا عن كأس إفريقيا الضائع

قال الإعلامى عمرو أديب، إنه على استعداد لدفع 20 ألف جنيه مكافأة لأى شخص يدل على الكأس المختفى من اتحاد الكرة ، قائلاً:"أعلن النهاردة أنى مستعد أدفع 20 ألف جنيه مكافأة لأى حد يدل على الكأس فين، واللى هيقولى الكاس فين أو نقدر نجيبه إزاى لن أطارده جنائيا، ويمكن أن أزيد المكافأة".. المزيد  من التفاصيل.

الداخلية الكويتية: واقعة الاعتداء على مصري انتهت بالصلح  

وفي الشأن الخارجي، قالت وزارة الداخلية الكويتية، إن واقعة الاعتداء على المصري في الفحيحيل انتهت بالصلح، وذلك وفقا لبيان صادر عن الوزارة عبر حسابها على "تويتر".. المزيد من التفاصيل.

الملك سلمان: نقدر الجهود الأمريكية وندعم المبادرة العربية للسلام

أعلنت الرياض أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، أكد في اتصال مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، دعم المملكة لمبادرة السلام العربية لتسوية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.. المزيد من التفاصيل.

ميسي يسعى للحصول على وداع مناسب من برشلونة

وفي الشأن الرياضي، عندما باءت محاولات الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي للرحيل عن فريقه برشلونة الإسباني وإجباره على البقاء، فإن من المحتمل أن يحصل على وداع مناسب من الفريق..المزيد من التفاصيل.