قال الإعلامى عمرو أديب إنه على استعداد لدفع 20 ألف جنيه مكافأة لأى شخص يدل على الكأس المختفى من اتحاد الكرة

الأهلي,اتحاد الكرة,الحكاية,عمرو أديب,السودان,الزمالك,ترامب

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عمرو أديب: 20 ألف جنيه لمن يدلنا عن كأس إفريقيا الضائع

عمرو أديب
عمرو أديب

قال الإعلامى عمرو أديب، إنه على استعداد لدفع 20 ألف جنيه مكافأة لأى شخص يدل على الكأس المختفى من اتحاد الكرة ، قائلاً:"أعلن النهاردة أنى مستعد أدفع 20 ألف جنيه مكافأة لأى حد يدل على الكأس فين، واللى هيقولى الكاس فين أو نقدر نجيبه إزاى لن أطارده جنائيا، ويمكن أن أزيد المكافأة".



وأضاف عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر": "الكاس دا بيتعمل بألفين جنيه إنما التذكار ودا اللى رفعه مدرب ولاعيبة مصر وجاب النصر لمصر، المعنى التاريخى بتاعه".

عمرو أديب: مساعدات مصر للسودان حق وليست منحة

وتطرق أديب للحديث عن وصول طائرتين مصريتين تحملان مساعدات إنسانية؛ لدعم المتأثرين بالسيول والفيضانات في السودان، قائلًا إن المساعدات حق مصر على السودان وليست منحة لها.

وتابع:"العلاقة التي تربط السودان ومصر تحتم القرب بين البلدين، لافتًا إلى أهمية مساعدة خبراء مصريين من الأجهزة الهندسية في أي لحظة للسودان في المأساة التي يعانيها الآن".

ونوه إلي أن الخبراء المصريين لهم خبرات في هذه المسائل وواجهوا العديد من هذه المشاكل.

وقال عمرو أديب أن السودان في حاجة إلى كل مساعدة، هناك أكثر من 500 مليون إنسان مشرد، وهو وضع صعب لم يشاهده المواطن السوداني منذ عام 1902.

عمرو أديب: CNN بقت زي مكملين.. وترامب في خطر

وتطرق مقدم برنامج الحكاية للحديث عن فضائية «CNN الأمريكية» مشيراً إلي أنها تتصيد الأخطاء للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، معلقًا: «CNN بقت زي مكملين لا يعرضون الرأي الآخر.. وكل ما ترامب يقول حاجة يمسكوها له»، وفقًا لتعبيره.

وأشار إلي أنهم انتقدوا الرئيس الأمريكي عندما أعلن، خلال مؤتمر صحفي الشهر الماضي، أن استخدام بلازما دم المتعافين في علاج مرضى فيروس كورونا المستجد نصر جديد.

وأضاف أن الفضائية الأمريكية هاجمت ترامب عندما تفاخر أن السوق يتعافى بعد أزمة كورونا على شكل «V»، مرجحًا أن فوز المرشح الديمقراطي جو بادين، في الانتخابات سيكون بسبب؛ كره العديد من المواطنين لترامب.

وتابع مقدم الحكاية أن العالم والتوازنات ستتغير بشكل كامل إذا خسر الرئيس الأمريكي في الانتخابات، مضيفًا: «ترامب في خطر وخاصة بعد الأحداث الاقتصادية والسياسية وتسريباته وهو يهاجم قدامى الجنود والضباط بالجيش وكتاب أخته الذي قالت فيه إنه ليس عطوفًا».