ليس الزمالك فقط الذي يريدي.. بهذه الكلمات أعلن باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم. المزيد

الزمالك,طنطا,الانتاج الحربي,باسم مرسي

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 00:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منها الزمالك.. باسم مرسي: لدي عقود عديدة

باسم مرسي
باسم مرسي

ليس الزمالك فقط الذي يريدني.. بهذه الكلمات أعلن باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، عن امتلاكه لعدة عروض خلال الفترة الحالية، للانتقال من فريق العجلات الحربية خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك عقب نهاية مباراة فريقه اليوم الأحد، أمام فريق طنطا في الدوري الممتاز.



باسم مرسي: أمتلك عروض عديدة

ونجح باسم مرسي في تسجيل هدفين بشباك فريق طنطا، في المباراة التي انتهت بفوز العجلات الحربية بثلاثية نظيفة، في الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال باسم مرسي، عقب المباراة، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت 2": "أجتهد مع مختار مختار وزملائي وأتمنى أن نحقق الفوز في باقي المباريات المتبقية".

وأكمل: "في الموسم الجاري أركز بشكل كبير جدًا، لأني أريد تقديم  موسمًا جيدًا لي، ولا يوجد مباريات سهلة وأخرى صعبة، كنا نستحق الفوز اليوم، وهارك لك لفريق طنطا".

وتابع: "كل أندية الدوري الممتاز متأثرة بالضغط والحمد لله نحن نحاول إجراء عملية الاستشفاء سريعًا".

وعن مستقبله سواء بالعودة للزمالك، أو الانتقال لفريق آخر، قال: "أنا أسير بشكل جيد حاليًا، الزمالك ناد كبير ومحترم وشرف لأي لاعب الانضمام له".

واختتم باسم حديثه: "ليس نادي الزمالك فقط الذي يريد ضمي، ولكن هناك أكثر من عرض، وأنا أركز فقط في الإنتاج الحربي من أجل نهاية الموسم في مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز".

 

 

 

وفي يونيو الماضي، رد المغربي سعيد الناصيري رئيس نادي الودارد الرياضي المغربي، على ما قاله وكيل باسم مرسي، بشأن طلب الوداد ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ميدو حزين وكيل أعمال باسم مرسي، في تصريحات تليفزيونية، إن هناك عرضًا من نادي الوداد من أجل ضم باسم مرسي بداية من الصيف المقبل.

رئيس الوداد ينفي التفاوض مع باسم مرسي 

ونفى سعيد الناصيري، رئيس الوداد، في يونيو الماضي، ما قاله وكيل باسم مرسي، وأكد أن الوداد لم يدخل في أي مفاوضات مع نادي الإنتاج الحربي المصري، من أجل التعاقد مع باسم مرسي.

وتعجب رئيس الوداد المغربي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة الدار المغربية من تصريحات وكيل باسم مرسي، متجاهلًا الأسباب الحقيقية وراء ترويج اسم اللاعب على حساب نادي الوداد الرياضي.