اتفقت ربة منزل مع عشيقها على قتل والد زوجها لسرقة أمواله وذلك بمشاركة صديق لهما بعد سجن.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 01:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ربة منزل تعترف: قتلت حمايا ثم أقمت علاقة جنسية مع عشيقي وصديقه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اتفقت ربة منزل مع عشيقها على قتل والد زوجها؛ لسرقة أمواله، وذلك بمشاركة صديق لهما، بعد سجن زوجها في قضية جنائية، وبالفعل خططوا لارتكاب جريمتهم، فالمجني عليه يعيش معها بالمنزل، واستدرجت القتيل خارج غرفته، قام المتهمان الثاني والثالث بالتعدي عليه بالضرب بعصا غليظة "شومه"، محدثين ما به من إصابات وقاموا بإيثاق يديه وقدميه وإلقائه بالزراعات المجاورة للغرفة.



وبعدما حملوا الجثة وألقوا بها في منطقة زراعية، أقامت ربة المنزل علاقة غير شرعية مع المتهمين بعد ارتكاب الجريمة.

تعود تفاصيل القضية، حينما تبلغ لمركز شرطة العدوة بمديرية أمن المنيا، بالعثور على جثة مزارع، مُقيم بدائرة المركز، بقطعة أرض زراعية بذات القرية، وبها جروح بالرأس وموثوق اليدين والقدمين.

الأمن يكشف مرتكبي الواقعة

توصلت جهود الأمن إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، ربة منزل زوجة نجل المجني عليه مُقيد الحرية على ذمة قضية مخدرات وسلاح، وعاطل، وطالب، وذلك بعد تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، تحت إشراف اللواء محمود خليل، مدير الأمن.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليًا بارتكابهم الواقعة، نظرًا لاعتقادهم بحيازة المجني عليه مبالغ مالية، وقررا التخلص منه بقتله؛ للاستيلاء على تلك المبالغ.

 المتهمان ربة المنزل وعشيقها أكدا أنهما استدراجا المجني عليه خارج الغرفة محل إقامته، وعقب ذلك قام المتهمان الثاني والثالث بالتعدي عليه بالضرب بعصا غليظة "شومه" محدثين ما به من إصابات وقاموا بإيثاق يديه وقدميه وإلقائه بالزراعات المجاورة للغرفة محل إقامته (مكان العثور).

وقالت المتهمة: أنا جوزي محبوس، واتعرفت على صاحبه، أقمت معاه علاقة جنسية واتفقت على قتل حمايا".

وأضافت المتهمة أنها اتفقت مع عشيقها وصديقه على الاختباء فى منزلها، الذي تعيش فيه بصحبة والد زوجها، مؤكدة أنها استدرجت القتيل خارج غرفته وقيدوه، وكشفت المتهمة عن تفاصيل مثيرة، أنها أقامت علاقة غير شرعية مع المتهمين بعد ارتكاب الجريمة.

وتم بإرشاد المتهمين ضبط "الأداة المستخدمة "شومة"، و2 هاتف محمول، وكيس يحوي عملات معدنية "25 جنيه" خاصين بالمجني عليه).

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.