اشعلت الإعلامية شيما صابر مذيعة الكورة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.. المزيد

رامي صبري,انبي,شيما صابر

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 10:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| تحت المية.. قبلة شيما صابر ورامي صبري تشعل السوشيال ميديا

رامي صبري وشيما صابر
رامي صبري وشيما صابر

أشعلت الإعلامية شيما صابر، المذيعة بقناة النادي الأهلي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مع زوجها رامي صبري قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، وهي تقبله تحت أعماق المياه، حيث يقضيان وقتًا في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة.



شيما صابر تقبل رامي صبري تحت أعماق المياه

ونشرت شيما صابر، فيديو مع زوجها رامي صبري نجم إنبي، في أعماق البحر خلال قيامهما بالغوص، وكتبت عليه: "يا رفاق أخبرتكم من قبل أنني حورية البحر.. اليوم الأخير من التدليل".

 

 

وتزوج رامي صبري، نجم دفاع فريق إنبي، من شيما صابر الإعلامية الرياضية الشهيرة، خلال فترة توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وعقد رامي صبري، قرانه على شيما صابر في حفل صغير بإحدى الفيلل في وجود العائلتين والأصدقاء المقربين.

وشهد حفل عقد قران شيما صابر ورامي صبري، حضور عدد صغير جدًا من اللاعبين، وذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد حاليًا، وانتشار فيروس كورونا المستجد وقتها.

من هو رامي صبري؟

يذكر أن رامي صبري مدافع النادي البترولي، كان قريبًا من الانتقال للنادي الأهلي، قبل أن يتمسك به إنبي، حيث يُعد قائد الفريق ومن العناصر الأساسية.

ويعد رامي صبري، من أبرز لاعبي الفريق البترولي، حيث قضى سنوات طويلة داخل النادي، وشارك في هذا الموسم خلال 21 مباراة، بمعدل 20 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وسجل خلالهم 5 أهداف، بينما في كأس مصر شارك في لقاء وحيد.

من هي شيما صابر؟

شيما صابر هي إعلامية رياضية، تواجدت في العديد من القنوات التليفزيونية مثل النهار و DMC و ON TIME Sport وأيضًا القناة الخاصة بالنادي الأهلي، حيث تُعد "شيما" إحدى مشجعات القلعة الحمراء.

وبدأت شيما صابر مشوارها الإعلامي بقناة النهار رياضة.