أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري بشكل رسمي توجيه الشكر إلى حمادة صدقي المدير الفني.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 23:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فرج عامر يكشف مصير حمادة صدقي وأحمد ناجي مع سموحة

فرج عامر
فرج عامر

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري بشكل رسمي، اليوم، توجيه الشكر إلى حمادة صدقي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعدما قدم صدقي اعتذارًا عن استكمال مهمته مع الفريق خاصة بعد سوء النتائج التي تعرض لها الفريق خلال الفترة المقبلة، وبعد استنئاف مسابقة الدوري الممتاز المصري بعد التوقف الطويل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي أوقف النشاط الرياضي في مختلف بلدان العالم لفترة طويلة.



فرج عامر يوجه الشكر لـ حمادة صدقي

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كتب فرج عامر: "قبول توجيه الشكر للكابتن حمادة صدقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة وتمنينا له التوفيق والنجاح".

فرج عامر يكشف مصير أحمد ناجي

وكشف فرج عامر، مصير أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالفريق بعد فسخ التعاقد مع حمادة صدقي المدير الفني، وكتب رئيس نادي سموحة: "الكابتن أحمد ناجي مستمر تعاقده مع نادي سموحة مدربا لحراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم".

 

 

وخاض فريق سموحة منذ استئناف مسابقة الدوري الممتاز المصري، 7 مباريات، وخاض قبلها مباراتين تحضيريتين خسر الأولى أمام الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف، وخسر الثانية أمام الأهلي بأربعة أهداف دون رد.

ومنذ استئناف الدوري تعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ثم تعادل مع سموحة بدون أهداف، ثم خسر أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم تعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق.

وتمكن سموحة من تحقيق الفوز الأول بعد استئناف الدوري على حساب طنطا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ثم خسر أمام الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف وحيد، وأخيرًا تعادل بالأمس في مباراة مثيرة مع أسوان بثلاثة أهداف كل فريق.

ومن المقرر أن يخوض فريق سموحة مباراة قوية في الثامنة والنصف من مساء الخميس المقبل أمام نظيره الزمالك، على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 26 لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

ترتيب سموحة في الدوري

ويحتل سموحة المركز السادس في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز المصري، بعد خوض 25 مباراة، حقق الفوز في 6 فقط، وتعادل في 14 مباراة وخسر في 5 مباريات وسجل لاعبوه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 27 آخرين.