شدد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على ضرورة الاستعداد جيدا.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مقرر لها السبت المقبل..

كلوب يوجه تحذيرًا للاعبيه قبل مباراة ليدز يونايتد

لاعبو ليفربول- أرشيفية
لاعبو ليفربول- أرشيفية

شدد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اليوم، على ضرورة الاستعداد جيدًا لمواجهة نظيره ليدز يونايتد في افتتاحية منافسات الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، والتي من المقرر أن تقام مساء السبت المقبل، والتي يستضيفها ملعب آنفيلد.



وخلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، اليوم الأحد، أكد كلوب أن بيلسا المدير الفني لفريق ليدز يونايتد لديه أسلوبه الخاص في خوض المباريات حيث يعتمد على الضغط العالي على لاعبي الخصم مع تناقل الكرة بشكل سريع.

وأوضح يورجن كلوب، أن مواجهة ليدز يونايتد ستكون صعبة للغاية وعلى فريقه أن يكون على أتم استعداد لخوض المباراة.

وأكمل المدير الفني لفريق ليفربول تصريحاته: "فريق ليدز يونايتد يعتمد على طريقة خاصة في لعبه، حيث يراقب كل لاعب في الفريق لاعبًا منافسًا آخر، وهذا ما سيصعب المباراة، وعلينا أن نكون على أتم جاهزية ولدينا أيامًا قليلة فقط قبل خوض المباراة".

وأضاف كلوب، أنه يأمل أن يكون كافة اللاعبين المتواجدين مع منتخبات بلادهم لخوض المنافسات الدولية بصحة جيدة ويعودون إلى آنفيلد من أجل الاستعداد لافتتاحية مسابقة الدوري لأنه سيكون أمامهم ثلاثة أيام فقط.

استياء كلوب من دفاع ليفربول 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن كلوب كان مستاءً بشدة من ضعف دفاع فريق ليفربول، خاصة بعدما كان متأخرًا في اللقاء الودي الأخير أمام بلاكبول في آنفيلد بهدفين دون رد قبل أن يتمكن من العودة ليفوز بسبعة أهداف مقابل هدفين في نهاية اللقاء.

وواصل المدير الفني لليفربول: "ينقصنا العدوانية والشراسة، وفي المباراة الأخيرة كان ينقصنا الرغبة أيضًا وهذا هو السبب في تلقي الأهداف في المباريات التحضيرية التي كانت من أخطاء وهو أمر طبيعي أن يتلقي الفريق هذه الأهداف ويقع في تلك الأخطاء خلال التحضير".

واختتم يورجن كلوب تصريحاته: "أعتقد أن الأهداف التي تلقيناها جاءت كلها في ظروف متشابهة، ومنها خسارة الكرة عند بناء الهجمات، أو التعرض لهجمة مرتدة، ونعرف ذلك بشكل جيد، وعلينا ألا نسمح بأن تكرر مثل هذه الأخطاء في الأوقات القادمة فيجب أن نتحسن من هذا الجانب بشكل كبير".