أحيت ابنة الفنانة رجاء الجداوي ذكرى ميلاد والدتها اليوم والتي تحل اليوم باستعادة فيديو لها من احتفال عيد ميل

رجاء الجداوي,لطيفة,وفاة رجاء الجداوي

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 17:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى ميلادها.. ورسائل مؤثرة من الفنانين

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

أحيت ابنة الفنانة رجاء الجداوي ذكرى ميلاد والدتها، والتي تحل اليوم الأحد، باستعادة فيديو لها من احتفال عيد ميلاها العام الماضي.



ونشرت ابنة رجاء الجداوي الفيديو على حساب والدتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتبت عليه معلقة: "آخر عيد ميلاد لمامي . 6 سبتمبر 2019".

تعليق الفنانين على ذكرى ميلاد رجاء الجداوي

وجاءت تعليقات الفنانين على الفيديو كالآتي، فقالت بوسي شلبي:" يا حبيبتي يا رجاء وحشتيني"، فيما قالت عبير صبري:" فاكره كان يوم جميل أوي الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه يارب".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on

 

 

وقالت جومانا مراد:" ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنه"، أما الفنانة لطيفة، فردت قائلة: "ألف رحمه ونور على روحها".

إحياء بوسي شلبى لذكرى رجاء الجداوي

وقد أحيت الإعلامية بوسي شلبي ذكرى وفاة الفنانة رجاء الجداوي، من خلال نشر صورة لمصحف يحمل اسمها على موقع "انستجرام"، وكتبت عليها معلقة:" عيد ميلاد حبيبتى الغالية رجاء وحشتيني يا غالة عيد ميلادك كنتي بتجمعينا كلنا إنشاء الله بكره نجتمع في الدعاء لك ..رجاء الجداوي".

تفاصيل وفاة رجاء الجداوي

ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا في أول يوليو الماضي 2020، عن عمر يناهز الـ82 عامًا، وذلك بعد صراع استمر لما يقرب من 40 يومً مع فيروس كورونا المستجد، داخل مستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد اتخذت جرعات مكثفة من العلاج بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد في أول أيام عيد الفطر المبارك 2020، والتي على أساسه نقلت لمستشفى العزل بمسقط رأسها بمدينة الإسماعيلية، ومن ثم تم ضعها داخل العناية المركزة، وحقنها ببلازما دم المتعافين.

آخر أعمال رجاء الجداوي

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي هو فيلم "تؤام روحي"، والذي تم طرحه منذ عدة أسابيع، وتم إهداء الفيلم إلى روحها، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، حول قصة حب بين حسن الرداد، وأمينة خليل، وهو من بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، ورجاء الجداوي.