تصدر اسم الفنان جمال يوسف الموقع الأكثر بحثا جوجل وذلك بعد الإعلان عن إصابته بمرض سرطان البلعوم الذي تمكن م

جمال يوسف

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 10:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته بسرطان البلعوم.. تطورات الحالة الصحية للفنان جمال يوسف

جمال يوسف
جمال يوسف

تصدر اسم الفنان جمال يوسف، الكلمات الأكثر بحثًا عبر محرك البحث “جوجل”، وذلك بعد الإعلان عن إصابته بمرض سرطان البلعوم، الذي تمكن منه خلال الفترة الأخيرة، وأدى إلى إنهاك صحته بعد تعرضه للعديد من جلسات الإشعاع.



حالة جمال يوسف الصحية

أعلن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي إصابة جمال يوسف بمرض سرطان البلعوم منذ 3 أشهر، ويتلقى حاليًا العلاج، وهو عبارة عن جلسات إشعاعية، ولكنه متواجد حاليًا بمنزله وتشهد حالته بعض التحسن.

الإعلان عن مرض جمال يوسف

وقد كشف عن مرض الفنان جمال يوسف، المخرج تامر حمزة، أمس عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: "اللي في الصورة دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما أنتم شايفين ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 25 سنة، ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة، جمال تمكن منه المرض ومفيش حاجة بعيدة عن ربنا أنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعوا له، جمال محتاج دعواتنا".

من هو جمال يوسف

يعد جمال يوسف هو أحد فنانين جيل التسعينات، وشارك فيما يقرب من 200 عمل فني، كان أولها "مدرسة عمو فؤاد" برفقة الراحل فؤاد المهندس، بالإضافة إلى "زيزينيا" و"التوأم" و"أوراق مصرية" و"حارة الطبلاوي" و"بوابة الحلاوني" و"فارس بلا جواد" و"الليل وآخره" و"عباس الأبيض في اليوم الأسود" و"ريا وسكينة" و"حضرة المتهم أبي" وكانت آخر الأعمال التي قدمها هي مسلسل "ونسني"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماض، على فضائية mbc.

لم تكن مشاركات جمال يوسف في السينما كثرة بل أنها كانت معدودة على أصابع الأيدي الواحدة، فشارك في فيلم "بحبك وبموت فيك" و"أيام السادات" و"صعيدي رايح جاي" و"لحظات حب" .

ولم يحظ جمال يوسف بشهرة كبيرة خلال مشواره الفني، إلا أنه نال حالة كبيرة من التعاطف بعد إذاعة خبر وفاته أمس والتي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

تسجل صوتي لجمال يوسف  

وظهر الفنان جمال يوسف في تسجيل صوتي بصوت تظهر عليه علامات التعب والمرض، شاكرًا الجمهور الذي قام بالدعاء له، راضيًا بقضاء الله، قائلًا: “لو ربنا رايدلي همشي همشي، واللي ربنا عايزه هيكون”.