رد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الفيديو المنتشر له وهو في أحد المل

الأهلي,الزمالك,محمود كهربا,غرامة كهربا

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 00:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| كهربا يوضح حقيقة سهره عاريًا في الديسكو

رد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفيديو المنتشر له، وهو في أحد الملاهي الليلية، وقام بمشاجرة مع أحد الأفراد، وهو الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلية الماضية، في إشارة لعدم التزام اللاعب وسهره في الخارج وافتعال المشاكل الدائمة مما يؤكد خروجه عن مبادئ النادي الأهلي.



ونفي كهربا في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ما تردد عن وجوده في أحد الملاهي الليلية ومشاجرته عاريًا مع مجموعة من الجماهير الحمراء في سهرة يوم أمس السبت.

وقال لاعب الفريق الأول بالنادي الأهل في الفيديو: "أنا فى البيت مع ست الحبايب، مش عايزكم تقلقوا عليّ كل اللى عنده حاجة قديمة هيطلعها دلوقتى ما هى فرصة بقى ولكن لكل حدث حديث".

وواصل كهربا حديثه عن الواقعة قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ صدق الله العظيم.. حسبنا الله ونعم الوكيل".

 

 

وكان فيديو قد انتشر في الساعات الماضية لمحمود كهربا يظهر فيه عاريًا ويسب ويشتم بعض من جماهير الأهلي في إحدى الملاهي الليلية، وذلك بعدما احتد عليه الجماهير وطالبوه بالالتزام وذلك بعد اعتذاره لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة عما بدر منه اتجاه محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، مؤكدًا من قام بنشر الفيديو أنه يخص ليلة أمس.

وكانت الأيام الماضية، شهدت توقيع عقوبة من النادي الأهلي على محمود كهربا قدرها مليون جنيه، وذلك بعد ما بدر منه اتجاه محمد الشناوي كابتن الفريق، ودخوله في صدام مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الأمر الذي دفع الإدارة لتوقيع عقوبات مالية مغلظة على اللاعب حتى لا يقوم بتكرار ما قام به من خروج على مبادئ النادي الأهلي.

وخرج كهربا في فيديو نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي يعلن فيه اعتذاره لزميله محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ، وجماهير النادي الأهلي عما بدر منه معتبرًا أنه هذا خطأ لن يتكرر مرة آخرى، مطالبًا الجميع بمنحه فرصة ثانية وقبول اعتذاره وانتظاره عقب نهاية فترة إيقافه عقب مباراة حرس الحدود القادمة ليدعم الأهلي في بطولة أفريقيا.