جمعتهما علاقة غير شرعية على مدار 4 سنوات إلا أن العشيقة طمعت في أموال وسيارة المجني.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 00:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قتلته خلال المعاشرة.. مدمنة تنهي حياة حداد بسبب قطعة حشيش

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جمعتهما علاقة غير شرعية على مدار 4 أعوام، إلا أن العشيقة طمعت في أموال وسيارة المجني عليه، وخططت لارتكاب جريمتها، وخلال إقامتهما آخر لقاءاتهما المحرمة، هشمت رأس المجني عليه داخل شقته في 6 أكتوبر بقطعة حديد؛ لسرقة سيارته و600 جنيه وقطعة حشيش مخدر كانت بحوزته.



وتعود تفاصيل الواقعة، حينما أبلغ سكان العقار شرطة النجدة، عن انبعاث رائحة من داخل إحدى الشقق السكنية في ذات العقار، بمدينة 6 أكتوبر.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة رجل في العقد الخامس من عمره، وبتوقيع الكشف المبدئي تبين أن الجثة مصابة بكسر في الجمجمة من الخلف، كما تبين سرقة متعلقات الضحية، وتمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من ضبط المتهمة، وأخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيق.

المتهمة تعترف بجريمتها

المتهمة قالت في اعترافاتها: "كنت عايزة فلوس، عايزة أشتري مخدرات، ومكنش راضي يدفع لي فلوس، كان عايز علاقة بس”، قائلة: “اتصل بيا يوم الواقعة، وبعدين روحت له الشقة في أكتوبر ولما طلعت أقمنا علاقة مع بعض ولقيت حديدة جنب السرير، وخلال العلاقة مسكتها وفضلت أضرب فيه على دماغه لحد ما مات، خلصت عليه خلال المعاشرة.. يستاهل".

وأشارت المتهمة إلى أنها قررت بعد ارتكاب جريمتها، أخذ مبلغ 600 جنيه، وتوجهت لشراء حشيش، ثم أخذت عقد بيع عربية، وذهبت إلى شقة المجني عليه وأخدت بصمة صابعه وهو ميت.

وأوضحت أنها أخدت العربية لاستكمال الإجراءات، إلا أنه في اليوم التالي وجدت رجال الأمن أمام شقتها.

تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلين مدير الإدارة العامة للمباحث، كشفت لغز القضية، وأن وراء الواقعة سيدة على علاقة غير شرعية بالمجني عليه، وأنها هشمت رأسه خلال إقامة علاقة معه في الشقة؛ لسرقة قطعة حشيش و600 جنيه.

وبدأت القصة بالعثور على جثة حداد، 45 عامًا، داخل شقته متوفي إثر كسر بالجمجمة من الخلف، وسرقة تليفونه وأمواله، ويقيم بمفرده، وزوجته تعيش في الفيوم.

وبالفحص تبين أن سيدة مدمنة مخدرات، على علاقة غير شرعية بالمجني عليه، وأنها وراء الواقعة، وقتلته خلال العلاقة لسرقة قطعة حشيش ومبلغ مالي.