استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وقرر توجيه الدعوة للطالب إبراهيمعبد الناصر لحضور منتدى شباب

السيسي,منتدى شباب العالم,طالب الفرسكا,بائع الف,سكا

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 05:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيسي يدعو بائع الفريسكا لحضور منتدى شباب العالم

السيسي
السيسي

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وقرر توجيه الدعوة للطالب إبراهيم عبد الناصر لحضور منتدى شباب العالم، في دورته القادمة.



وكان والد الطالب قد وجه نداء إلى رئيس الجمهورية من خلال برنامج "مصر تستطيع" مساء أمس الجمعة، مع الإعلامي أحمد فايق إلى الرئيس، وقال إنه يتمنى أن يرى ابنه في مؤتمرات الشباب، مؤكدا أن إبراهيم نموذج مكافح لشاب يعمل ومتفوق في الدراسة، وأكبر تكريم له هو حضور مؤتمر الشباب.

وقامت إدارة منتدى شباب العالم بإبراز قصة إبراهيم كطالب مكافح على صدر صفحتها الرئيسية، وقالت: "قابلوا إبراهيم عبد الناصر راضي، إبراهيم شاب مجتهد، ويقيم في الإسكندرية.

وحصل على 99.6٪ في امتحانات الثانوية العامة بينما كان يساعد والده في العمل ويدرس حاليًا في كلية الطب، وحلمه أن يتخرج ويجعل والده فخورا به، وانتشرت قصته على الإنترنت، وسرعان ما بدأ وزير التعليم نفسه في تعقبه ليقدم له منحة دراسية كاملة لمواصلة الدراسة في الجامعة التي يحلم بها".

وأضاف المنتدى، "يسعد منتدى شباب العالم بدعوة إبراهيم للدورة القادمة من المنتدى، حيث يمكنه إخبارنا المزيد عن نفسه ومناقشة كل طموحاته وأحلامه مع الجميع. نراك هناك يا  إبراهيم!".

السيسي يستوقف مسنة ويأمر بعلاجها: "اللي أنتي عايزاه هيتعمل"

وفي سياق منفصل، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية أمس الجمعة، في شرق القاهرة، شملت المواقع الإنشائية لمشروعات الطرق والمحاور والكباري في مناطق جسر السويس ومصر الجديدة ومدينة نصر، حيث وجه سيادته بالإسراع في الخطوات التنفيذية لتلك المشروعات وفق أعلى المعايير الهندسية.

وحرص الرئيس على التوقف للحوار مع العاملين والمهندسين، بعدد من تلك المواقع؛ لمتابعة سير العمل، حيث شدد سيادته على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من انتشار فيروس كورونا حفاظًا على صحة وسلامة العاملين.

كما التقى السيد الرئيس بإحدى المواطنات التي تصادف مرورها بتلك المواقع حيث استمع سيادته إلى طلبها للعلاج، قائلًا لها “إحنا عنينا ليكي.. اللي أنتي عايزاه كله هيتعمل”، فيما دعت له السيدة المسنة قائلة: ”إن شاء الله يخليك ويبارك فيك”.

ووجه الرئيس جهات الاختصاص برعايتها الفورية صحيًا وفق أرقى البروتوكلات العلاجية.