مباريات قليلة جدا تقام اليوم السبت 5 سبتمبر 2020 سواء في الدوري المصري أو نظيره التونسي الذي يقترب من نهايته

الدوري المصري,البرتغال,انجلترا,دوري الأمم الأوروبية

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواعيد مباريات اليوم 5-9-2020 والقنوات الناقلة

عشاق الساحرة المستديرة مع عدد من المباريات التي تقام اليوم السبت 5 سبتمبر 2020، سواء في الدوري المصري أو نظيره التونسي الذي يقترب من نهايته بالإضافة للبطولة الأبرز دوري الأمم الأوروبية التي تقام فيها 9 مباريات خلال نسختها الثانية، بينهما لقاء قمة يجمع البرتغال حامل اللقب وكرواتيا، في البطولة التي تم تقسيم منتخبات أوروبا فيها إلى 4 مستويات مختلفة.



دوري الأمم الأوروبية

وستجمع قمة مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية البرتغال حاملة لقب البطولة، والتي تدافع عن لقبها أمام كرواتيا وصيف مونديال 2018، حيث سيلتقيان بملعب ألدراجاو بالبرتغال، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في المستوى الأول للبطولة، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً، وسيتم نقل المباراة عبر قناة  bein sports hd 2.

وفي نفس المجموعة يحل المنتخب الفرنسي ضيفًا على السويد في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً، وذلك على ملعب فريندز أرينا بمدينة سولنا بالسويد، وسيتم نقل المباراة عبر قناة  bein sports hd 1.

وفي المجموعة الثانية من المستوى الأولى، سيلعب منتخب إنجلترا، رابع مونديال 2018 وثالث النسخة الماضية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، مع مضيفه أيسلندا في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب لاواردالسفولور بأيسلندا، وسيتم نقل المباراة عبر قناة  bein sports hd 1.

وفي نفس المجموعة، يستضيف منتخب الدنمارك، نظيره البلجيكي صاحب المركز الثالث في مونديال 2018، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً ويتم نقله على قناة bein sports hd 3.

أما في المستوى الثالث فتقام 4 مباريات بين منتخبات المستوى الثالث والتي لا يوجد بها منتخب قوي، حيث تواجه مقدونيا فريق أرمينيا، ومواحة تجمع إستونيا مع جورجيا، وأذربيجان مع لوكسمبرج ولقاء بين قبرض والجبل الأسبد، في حين يلتقي جبل طارق مع سان مارينو في لقاءات المستوى الرابع في الساعة الثالثة عصرًا.

مواجهة بالدوري المصري

وسيلتقي فريق أسوان مع نظيره سموحه في لقاء وحيد يقام ضمن مباريات الأسبوع 24 من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك على ملعب اتحاد الشرطة، حيث ستُلعب المباراة الساعة السادسة مساءًا وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

لقاءات مهمة بالدوري التونسي

ويقترب الدوري التونسي من النهاية حيث يتبقى 3 مواجهات يحتاج منها الترجي نقطة وحيدة لحصد اللقب من منافسه الصفاقسي حيث أن الفارق بينهما 9 نقاط لصالح فريق باب سويقة، ولكن الفريقان لن يلعبا مواجهة الأسبوع اليوم، حيث سيخوضا مباراتيهما غدًا بمواجهة الترجي مع الاتحاد المنيستري والصفاقسي مع الملعب التونسي.

وسيحل النجم في الساعة الخامسة من مساء اليوم ضيفًا على نادي حمام الأنف الذي اقترب من الهبوط للدرجة الثانية في ظل سعي النجم لخطف المركز الرابع من الأفريقي والاقتراب خطوة من الثالث المؤهل للكونفدرالية الموسم المقبل، وتذاع المباراة على قناة الوطنية التونسية.

وفي السابعة والتصف من مساء اليوم ستكون مواجهة الأفريقي مع اتحاد بن قردان الذي يلعب له المصري مصطفى الفرماوي، على ملعب المنزة، ويذاع عبر قناة الوطنية التونسية أيضًا.