يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي ..المزيد

الأخبار,نشرة,عبد الله رشدي,علاج كورونا,الأهلي ووادي دجلة

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 01:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حضن وفوز ومفاجأة.. نشرة أخبار اليوم الجديد 4/9/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الجمعة4/9/2020، فبين توجيه السيسي ببناء سد في تنزانيا، و عبد الله رشدي وفتحه النار على مهاجميه، وإعلان الصحة العالمية عن مفاجأة بشأن موعد طرح علاج فيروس كورونا، وعبور الأهلي لوادي دجلة، واحتضان دينا الشربيني لعمرو دياب، نسرد لكم التفاصيل.



السيسي يوجه ببناء سد في تنزانيا على أعلى مستوى

وفي الشأن المحلي، عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الجمعة، اجتماعًا موسعًا؛ لمتابعة مشروع إنشاء سد ومحطة "جيوليوس نيريري" لتوليد الطاقة الكهرومائية بقدرة 2115 ميجاوات، على نهر "روفيجي" في تنزانيا، والذى ينفذه التحالف المصري المقاولون العرب- السويدي إليكتريك.. المزيد من التفاصيل.

‏عبد الله رشدي يفتح النار على مهاجميه: قمة المهزلة والله

استنكر الداعية عبد الله رشدي، ردود أفعال بعض الأشخاص التي هاجمتها بعد المنشور الذي رفض فيه ذهاب الفتاة لمنزل شاب، بمحض إرادتها، وذلك بعد أحداث قضية الفيرمونت، قائلًا: “تخيلوا وصلنا لمرحلة أن بعضهم يدافع عن سلوك البنت التي تبيت عند شاب في بيته..وأنه شيء عادي ولا يجب انتقادُه!.. قمة المهزلة والله!”.. المزيد من التفاصيل.

الصحة العالمية تفجر مفاجأة بشأن موعد طرح علاج كورونا

وعلى الصعيد الدولي، صرحت مارجريت هاريس، المتحدثة الرسمية بِاسم منظمة الصحة العالمية، بأن المنظمة لا تتوقع انتشار لقاحات ضد فيروس كورونا حتى منتصف العام المقبل 2021، مشددة على أهمية إجراء فحوصات صارمة على فعاليتها وسلامتها، وأنه لم يُظهر أي من اللقاحات المرشحة في التجارب السريرية المتقدمة حتى الآن إشارة واضحة للفعالية بمستوى 50٪ على الأقل..المزيد من التفاصيل.

الأهلي يعبر دجلة بهدفين ويقترب خطوة من اللقب

وفي الشأن الرياضي، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اقترابه من الاحتفاظ بلقب الدوري المصري للمرة الخامسة على التوالي والمرة 42 في تاريخه، وذلك بالفوز على حساب وادي دجلة، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري، الذي يتبقى 10 جولات على نهايته بعد موسم امتد لأكثر من عام وذلك بسبب توقف المسابقة بسبب تأثير فيروس كورونا والذي أوقف المسابقة 5 أشهر..المزيد من التفاصيل.

بالفيديو| دينا الشربيني تحتضن عمرو دياب والأخير يرد

وفي الشأن الفني، ظهرت الفنانة دينا الشربيني في حفل زفاف أحد أصدقائهم، والذي أحياه الفنان عمرو دياب، وهي ممسكة به وترقص معه على أنغام أغنية "بحبه"، وفي أثناء إحدى المقاطع حرص عمرو دياب على تغييره بجملة أخرى للتأكيد على حبه لدينا، الأمر  الذي أعجبت به كثيرًا، وقامت باحتضانه.. المزيد من التفاصيل.