أعلنت قناة الزمالك عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور اجتماع طارئ للمجلس وذلك لمناقشة الانسحاب

الأهلي,الدوري المصري,الزمالك,وادي دجلة

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 00:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قناة النادي: الزمالك يناقش الانسحاب من الدوري

أعلنت قناة الزمالك، عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اجتماع طارئ للمجلس، وذلك لمناقشة الانسحاب من بطولة الدوري المصري، وعدم استكمال المباريات المتبقية من البطولة وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي ووادي دجلة التي أقيمت اليوم الجمعة، وشهدت بعض الجدل التحكيمي من الحكم الدولي جهاد جريشة، والتي ألغى هدفًا لصالح دجلة كاد يعادل به النتيحة أمام الأهلي.



وأكد الإعلامي أحمد جمال، خلال تقديمه لبرنامج "زملكاوي" على قناة "الزمالك" أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، سوف يناقش عدم استكمال مسابقة الدوري المصري هذا الموسم والانسحاب من المسابقة وذلك على خلفية الأخطاء التحكيمية في مباراة الأهلي ووادي دجلة في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة 24 من عمر الدوري المصري.

وفاز الأهلي على وادي دجلة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة 24 من عمر الدوري، في لقاء شهد إلغاء هدفًا مثير للجدل لصالح وادي دجلة أثناء تقدم الأهلي بهدف نظيف مما يعادل النتيجة معه وذلك بداعي تداخل لاعب متسلل في اللعبة بمنعه وصول أيمن أشرف لاعب الأهلي في اللعبة المثيرة للجدل.

واقترب النادي الأهلي خطوة جديدة نحو حصد لقب الدوري المصري للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي، وذلك بعدما رفع رصيده للنقطة 65 بفارق 17 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة مما يجعله يقترب خطوة نجو تحقيق اللقب، حيث يحتاج 5 مباريات من أجل التتويج باللقب بشكل رسمي.

يذكر أن الزمالك كان يرفض عودة مسابقة الدوري المصري بعد فترة التوقف بسبب فيروس كورونا، مطالبًا بإلغاء النسخة الحالية وبدء دوري جديد في سبتمبر الجاري، وتراجع عن موقفه بناء على توصية الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق والذي طالب بلعب الدوري ليكون مباريات إعدادية للفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يخوض مباراة أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة.

ويلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث ستكون مواجهة الذهاب بينهما في المغرب يوم 26 سبتمبر الجاري، في حين ستكون لقاء العودة باستاد برج العرب بالإسكندرية يوم 2 أكتوبر.