أعلن السيناريست تامر حبيب عن مشاركته في كليب غنائي مع الفريق شارموفرز الغنائي وذلك أغنيته الجديدة والتي من ا

تامر حبيب,شارموفرز

السبت 19 سبتمبر 2020 - 15:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تامر حبيب يشارك في كليب شارموفرز القادم

تامر حبيب
تامر حبيب

أعلن السيناريست تامر حبيب عن مشاركته في كليب غنائي مع الفريق شارموفرز الغنائي وذلك أغنيته الجديدة، والتي من  المقرر طرحها خلال الأيام القادمة.



ونشر تامر حبيب الفيديو الدعائي الأول للكليب على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ظهر خلال الفيديو يقدم الفريق الغنائي قبل صعوده على المسرح، وعلق على الفيديو قائلًا:" سيداتي سادتي، ترقبوا".

 

 

آخر ألبومات شارموفرز

وكان فريق شارموفرز طرح العام الماضي ألبوم "انفصام" والذي تضمن 9 أغنيات، منها كليب الأغنية الرئيسية "انفصام"، بجانب أغنيات "رقصت" و"دنيا" و"حوا"، وأغنية "جمال الوجود" التى شاركت فيها الغناء مع فرقة الحضرة وأبا يزيد، وأغنية "كوكب ريمكس" بمشاركة الموزع الموسيقى إسلام شيبسى، إضافة إلى أغنيتى "زامبا" و"مفتقد الحبيبة" اللتين تم إطلاقهما في شكل فيديو كليب خلال العام الماضى.

إثارة تامر حبيب للجدل

وقد أثار السيناريست تامر حبيب الجدل منذ عدة أسابيع بعد انتشار صورة تجمع بينه وبين الفنانة أمينة خليل وخطيبها، وتعرضوا من خلال هذه الصورة إلى الانتقاد الشديد، ولكن لم يخرج هو للرد على ذلك.

وعلقت أمينة خليل على هذه الصور من خلال اتصال هاتفي لها مع الإعلامي رامي رضوان على فضايية dmc، قائلة:" "طول عمري بقول إن السوشيال ميديا لازم الواحد يفصل حياته عنها شوية لأنها صعبة وقاسية جدًا".

أعمال تامر حبيب

يعيد تامر حبيب كتابة سيناريو "أنف وثلاث عيون" عن قصة إحسان عبد القدوس، لتقديمه كفيلم، بعد أن قام بتقديمه من قبل محمود ياسين و ماجدة وميرفت أمين .

كما أنه انتهى من كتابة مسلسل "أهل العيب"، والذي يقوم ببطولته منى زكي ومحمد ممدوح و منة شلبي وإياد نصار و إلهام شاهين ومن إخراج محمد ياسين.

آخر أعمال تامر حبيب

 

وكانت آخر الأعمال التي قدمها تامر حبيب هي مسلسل "لعبة النسيان" والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وقامت ببطولته دينا الشربيني وأحمد صفوت وإنجي المقدم وأحمد داوود وعلي قاسم ومحمود قابيل ومن إخراج أحمد شفيق. وكان هذا المسلسل عودة لتامر حبيب بعد غياب 3 سنوات عن تقديم أي أعمال فينة بعد مسلسل "حلاوة الدنيا" عام 2017.