كشف مرتضى منصور عن التطورات الأخيرة للقضية التي قام برفعها النادي ضد محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القد

الأهلي,الزمالك,مرتصي منصور

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 01:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى: انتظر بيع كهربا تطبيقًا لمبادئ الأهلي

كشف مرتضى منصور، عن التطورات الأخيرة للقضية التي قام برفعها النادي ضد محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بداعي فسخ تعاقده من جانب واحد ورحيله عن صفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم الماضي، رافضا استكمال العقد الجديد الذي وقعه مع إدارة الزمالك.



وكان الفيفا قد عاقب كهربا بغرامة مليوني دولار بالتضامن مع ناديه البرتغالي الذي انتقل له من الزمالك، إلا أن اللاعب قدم استئنافًا ضد الحكم أوقف التنفيذ حتى الحكم في الاستئناف المقدم من لاعب النادي الأهلي.

وأكد مرتضى في لقاءه مع مسؤولي الصحفات الزملكاوية، أنه قام بضم واقعة اعتداء كهربا على سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي في ملف القضية المرفوعة ضد في الفيفا لتكون دليلًا على ما يقوم به اللاعب.

وأضاف رئيس نادي الزمالك قائلًا: "قلتها من قبل لمحمود الخطيب رئيس الأهلي، كهربا هديتي لأخي وحبيبي الخطيب، قمت بتحذيره بأن كهربا لاعب منحوس، كان سبب في خسارة الزمالك لقب كأس السوبر المصري قبل سنوات بعد إهداره لركلة جزاء غيرت سير المباراة بالكامل.

وأكد مرتضى أنه ينتظر قرار محمود الخطيب القوي ضد محمود كهربا، باعتبار النادي الأهلي، هو نادي المبادئ الذي يقر بها مرتضى، مشيرًا لعدم رضاءه عن فرض الغرامة فقط.

وقال رئيس الزمالك: “أنتظر القيم والمبادئ الحقيقية في النادي الأهلي بعد اعتداء كهربا على سيد عبد الحفيظ، أقر وأعترف بأن الأهلي نادي مبادئ وقيم لكن ما قيمة العقوبة مليون جنيه في ظل عقده الذي يقارب ٢٠ مليونا؟!".

واختتم مرتضى حديثه عن أزمة محمود كهربا الأخيرة وقضيته مع نادي الزمالك، قائلًا: “أنتظر مشاهدة عرض كهربا للبيع حيث لن يشتريه أحد".

الحديث عن خصم نقاط من الزمالك بسبب القمة

وتحدث مرتضى عن أزمة خصم 3 نقاط في نهاية الموسم من نادي الزمالك بسبب عدم خوضه لقاء القمة في فبراير الماضي، مؤكدًا أنه سيتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لإثبات صحة موقف ناديه في مباراة الأهلي بالدوري في الدور الأول، وذلك لمنع خصم 3 نقاط من رصيد النادي كما يرغب اتحاد الكرة المصري.

وكان الزمالك قد رفض خوص لقاء القمة في فبراير الماضي مما دفع الجبلاية لاحتساب المباراة لصالح الأهلي بهدفين دون رد، مع خصم 3 نقاط من الزمالك بنهاية الموسم، وهو ما يرفضه الزمالك متحجًا بالظروف الطارئة.