كشف هشام أيت منا رئيس نادي شباب المحمدية الصاعد حديثا للدوري المغربي في الموسم المقبل آخر تطورات تفاوض نادي

الزمالك,الرجاء المغربي,حميد أحداد,شباب المحمدية

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 21:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شباب المحمدية المغربي: سنضم أحداد قبل مواجهة الزمالك والرجاء

كشف هشام أيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية الصاعد حديثًا للدوري المغربي في الموسم المقبل، آخر تطورات تفاوض ناديه مع الزمالك لدعم صفوف فريقه في الموسم المقبل عبر التعاقد مع المغربي حميد أحداد، جناح فريق الزمالك والمعار لصفوف الرجاء المغربي حتى نهاية الموسم الجاري، وسط منافسة مع الرجاء على اتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات المقبلة.



وأكد أيت منا، في تصريحات لموقع “le360 sports” أن ناديه اقترب من حسم صفقة انتقال حميد أحداد من صفوف الزمالك، حيث اقترب النادي من الوصول لاتفاق حول القيمة المالية التي يرغب الزمالك فيها للتخلي عن المهاجم المغربي المعار لصفوف الرجاء.

وأشار رئيس نادي شباب المحمدية المغربي أنه سيحسم الصفقة المنتظرة، وذلك قبل مواجهة الزمالك والرجاء المغربي المرتقبة، والتي ستجمعهما في نهاية الشهر الجاري في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أيت منا أنه استغل عدم تفعيل إدارة نادي الرجاء المغربي لبند الشراء الموجود في عقد إعارة أحداد مع الزمالك، لضم اللاعب نهائيًا، حيث مر الوقت على تفعيل الشرط مما دفعه لفتح خطوط تفاوض مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك لضم اللاعب لصفوف شباب المحمدية خلال الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا في ظل سعيه لدعم الفريق الصاعد للدوري المغربي للمنافسة في الموسم المقبل من المسابقة.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت أزمة بين الزمالك والرجاء المغربي في ظل رغبة الزمالك بإعادة أحداد لصفوف الفريق الأبيض في خلال أيام وعدم إكمال الموسم بحجة أن عقد الإعارة ينتهي في 30 يونيو الماضي، وهو ما يرفضه نادي الرجاء الذي يؤكد سماح الفيفا للاعبين المعاريين بالبقاء في أنديتهم حتى نهاية الموسم.

ويسعى الزمالك لافقاد الرجاء أحد أبرز عناصره قبل مواجهتهما في نصف نهائي دوري الأبطال، مستغلًا عدم الاتفاق على عدم مد الإعارة حتى نهاية الموسم، وهو ما حدث مع الأهلي وهيدرسفيلد تاون الإنجليزي في إعارة رمضان صبحي فالنادي رفض مد الإعارة متمسكًا بعودة اللاعب لانتهاء عقد الإعارة.

ويلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب بالمغرب يوم 26 سبتمبر، على أن تكون مواجهة الإياب في القاهرة يوم 3 أكتوبر المقبل.