تسأل الكثير خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن تعدد جلسات التصوير الفرعونية الخاصة بالفنانة سوسن بدر والتي زادت

سوسن بدر

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 07:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سوسن بدر تعلق على تكرار إطلالتها الفرعونية

سوسن بدر
سوسن بدر

تسأل الكثير خلال مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعدد جلسات التصوير  الفرعونية الخاصة بالفنانة سوسن بدر والتي زادت مؤخرًا دون أي مناسبات، وكان لها رد على ذلك.



قالت سوسن بدر خلال تسجيل صويت لها ببرنامج et  بالعربي، أنها لم تكن تنوي أن تقوم بتصوير جلسات فرعونية مرة آخرى، ولكن خبير التجميل محمود رشاد، هو من عرض عليها الفكرة بإحياء رسومات الفنان التشكيلي علاء أبو الحمد والتي شعرت من خلالها أنها لأول مرة بدلًا من أن يرسم الفنان العارضة، تقوم هي بإعطاء حياة لرسوماته من خلال تجسيدها.

وأضافت سوسن بدر أنه حين تم عرض الفكرة على الفنان التشكيلي وافق وأخبرهم أن هناك بعض اللوحات وهو يرسمها كان يرى ملامح سوسن بدر فيها.

وأوضحت أنها شعرت بالخوف والقلق في البداية ولكن لأن رشاد كان متحمسا للفكرة حمسها أيضا لها، وأدركت أنهم قاموا بفكرة جيدة بعد تعليقات الجمهور على جلسة التصوير، خاصة أنها صالح مجلة عالمية Elle حتى لو كانت النسخة العربية.

 

 

إطلالة سوسن بدر

وقد ظهرت الفنانة سوسن بدر، الأسبوع الماضي ، بإطلالة فرعونية في أحدث جلسات تصويرها، والتابعة لمجلة آل العربية، وأشارت إلى أن الفكرة مستوحاة من أعمال الفنان علاء أبو الحمد، وتحمل الطابع الفرعوني، وحرصت سوسن بدر على محاكاة الملكات في زمن القدماء المصريين.

تفاصيل التنمر على سوسن بدر

 

وتعرضت الفنانة سوسن بدر للتنمر من قبل إحدى متابعينها، وذلك بعدما ظهرت وهي ترقص وعلى أنغام أغنية بالبنط العريض، والتي طرحها الفنان حسين الجسمي.

ونشرت سوسن بدر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو لها وهي تمارس الكتابة على أنغام بالبنط العريض، وعلقت عليها قائلة: "حبيتها أوي".

وعلقت إحدى المتابعين عليها: "أنتي لسة عايشة.. أمال هتموتي امتى"، وردت عليها سوسن بدر قائلة: "مش عارفة أسألي ربنا هو اللي مطول في عمري".

سوسن بدر في الهاربة من المتحف

وكانت الفنانة سوسن بدر، قد ظهرت بإطلالة فرعونية في أحدث أعمالها الفنية "الهاربة من المتحف"، مؤكدة إلى أنه أقرب الأعمال لقلبها.

 ونشرت سوسن بدر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو برومو الفيلم، وعلقت عليه: "الفيلم القصير الهاربة من المتحف من أكتر الحاجات اللي بحبها".