مع ظهور ابنة وحفيدة الفنان عبد المنعم إبراهيم على الشاشة أمس برفقة الإعلامةي منى الشاذلي ببرنامج معكم على ف

منى الشاذلي,عبد المنعم إبراهيم,كمال لشناوي,عبد المنعم ابراهيم

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 04:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عبد المنعم إبراهيم..زوجته السبب في تجسيده الراجيدي ومات أبناءه بالسرطان

عبد المنعم إبراهيم
عبد المنعم إبراهيم

مع ظهور ابنة وحفيدة الفنان عبد المنعم إبراهيم على الشاشة أمس، برفقة الإعلامةي منى الشاذلي ببرنامج "معكم" على فضاشية cbc، تصدر اسمه الموقع الأكثر شهرة وهو جوجل.



مع حديث ابنة عبد المنعم إبراهيم عنه، وحبها الشديد له، بالإضافة إلى تمني حفيدته الصغيرة لو أنه رأته، ومع ما قدمه من أعمال كوميدية وشهرته التي جلبتها له تلك الأغمال، إلا أن حياته الشخصية حفلت بالعديد من المأسي، والتي نرصدها من خلال هذا التقرير.

عبد المنعم إبراهيم وزوجته التي علمته التراجيدي

 

كان مرض زوجة عبد المنعم إبراهيم من أولى المأساويات التي تعرض لها في حياته، والتي بدأت حين هاتفته في أحد المرات وهو يصور أحد أعماله الفنية في أثينا لتخبره أنها على مشارف الموت، ليحضر إلى مصر مسرعًا في رحلة استمرت 12 ساعة بعد تعطل الطائرة التي عاد إليها، ليخبره الطبيب أنه زوجته متبقي لها في الحياة 6 أشهر.

عاش عبد المنعم إبراهيم إلى جوارها الـ6 أشهر، ووصفهما بأنهم أصعب ما مر به خلال حياته وخاصة أنه كان يرى ألامها ونهاية حياتها أمام عينيه، وقال عما مر به أنه هو ما جعله يجسد الأدوار التراجيدية بعد ذلك.

وفاة شقيق عبد المنعم إبراهيم

 

بعد وفاة زوجة عبد المنعم إبراهيم وتركها لـ4 أطفال تولى هو مسئوليتهم، لم يمهله القدر كثيرًا ليتوفى شقيقه ويترك له أبناءه وهم 6 ليجد، نفسه مسئولًا عن إعالة كل هذه الفترة، في شئ أشبه له بالصدمة.

وفاة أبناءه بالمرض الخبيث

 

لم يعقي المرض عائلة عبد المنعم إبراهيم من الإصابة بل أنه توفت ابنته من اللبنانية عايدة تلحوم بمرض سرطان الطحال الذي هاجمها وأودى بحياتها. كما توفى أيضًا نجله طارق وهو ذو الـ37 عام بأحد أنواع السرطانات.

زيجات عبد المنعم إبراهيم .. لم تكتمل بالنجاح

بعد وفاة زوجة عبد المنعم إبراهيم الأولى وتركها لـ4 أبناء، أصغرهما لم يكمل العامين بعد، تزوج هو من شقيقتها ولكن لم تستمر هذه الزيجة أكثر مت يومين بسبب التشابه بين زوجته الأولى والثانية وهو شئ لم يستطع التعايش معه إلا ساعات.

وكانت زيجة عبد المنعم إبراهيم الثالثة من اللبنانية عايدة تلحوم وأنجب منها ابنته نيفين، وأثناء زواجه منها تزوج الفنانة كوثر العسال  لك يخبر الثالثة بالرابعة، ولكن استمرت زيجته بالعسال حتى نهاية حياته.