أعرب المخرج المسرحي مراد منير زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال عن غضبه كثيرا وذلك بعد إلقاء اللوم عليه من قبل

وفاة,النار,الجنة,مرد منير,فايزة كمال,وفاة فايزة كمال,الهجوم على مراد منير,الهجوم على فايزة كمال,مراد منير وفايزة كمال

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 17:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منير مراد: هل تجسيد فايزة كمال لشخصية السيدة نفيسة يُدخلها النار؟

مراد منير وزوجته فايزة كمال
مراد منير وزوجته فايزة كمال

أعرب المخرج المسرحي مراد منير زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال عن غضبه كثيرًا، وذلك بعد إلقاء اللوم عليه من قبل أحد المتابعين، والجمهور، واتهامه بأنه قيامه بعرض جمالها على الشاشة يعتبر ذنبًا كبيرًا، وأنه سيدخله جهنم، وحرص مراد منير على الدفاع عن ذلك متسائلا “هل السعادة التي أدخلوها من الفن الذي قدموه للجمهور لن تغفر له؟”، مشيرًا إلى أن الناس أعطوا لنفسهم حقوقًا ليست من شأنهم.

مراد منير: ما ذنبي؟

ونشر مراد منير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "كتب شخص ما.. إن سماحي لزوجتي الجميلة فايزة كمال بعرض جمالها على الناس ذنب كبير سيدخلني جهنم.. فسألت نفسي.. وهل حين قدمت فايزة دور السيدة نفيسة سيدخلني جهنم؟.. هل حين قدمت فنًا جميلًا أسعد الناس بل وعلمهم قيمًا جميلة كانت تحملني ذنبًا؟.. وهل سيكتمل ذنبي وتحق عليا جهنم لأني أخرجت المسرحيات مثل الملك هو الملك وغيرها أثرت في وجدان الناس حتى يومنا هذا.. بارك الله فيمن خلصنا من هؤلاء الناس.. ولتقف يا وطني سدًا منيعًا في وجه من يكفرون الناس ويعطون لأنفسهم صكوك دخول الجنة والنار".

 

 

أعمال مراد منير

وشارك المخرج مراد منير في إخراج عدد من المسرحيات منهم الملك هو الملك، وزيار سعيدة جدًا، واثنين في قفة، وأيضًا شارك بالتأليف في عدد آخر منهم "قلب القمر"، و"كان يوم حبك".

آخر أعمال فايزة كمال

ورحلت الفنانة فايزة كمال عن عالمنا منذ ما يقرب من 6 سنوات، وتركت لنا مسيرة فنية زاخرة بالأعمال الناجحة، حيث أن أعمالها الفنية وصلت عددها إلى ما يقرب من 151 عملًا متنوعًا بين المسرحي، والتليفزيوني، والسينمائي، ولعل آخر أعمالها الفنية من خلال مشاركتها في مسلسل "الإمام الغزالي".

مسلسل الإمام الغزالي تم عرضه عام 2012، وتدور أحداثه في إطار تاريخي، وتحديدًا في عام 1068، أثناء حكم السلاجقة الأدرا في عهد ألب أرسلان، ويظهر محمد الغزالي الذي دارس الفقه الشافعي، ويحارب الفتن، وجسدت به فايزة كمال دور "فاطمة"، وهو من بطولة محمد رياض، ونيرمين الفقي، وأحمد وفيق، وأحمد سلامة، وبهء ثروت، وبثينة رشوان، وميرنا وليد، وميرنا المهندس، وحسام فارس، وكريم كوجاك، وهبة مجدي، وتامر يسري، ومن تأليف محمد السيد عيد، وإخراج إبراهيم الشوادي.