ظهرت الفنانة دينا الشربيني في حفل زفاف أحد أصدقائهمالتي يحيها الفنان عمرو دياب وهي ممسكة به من الخلف وهو ت

عمرو دياب,دينا الشربيني,كاملة أبو ذكري,نيللي كريم,الهضبة,بحبه,عمرو دياب ودينا الشربيني,أماكن السهر,الهضبة ودينا الشربيني

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 22:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| دينا الشربيني تحتضن عمرو دياب والأخير يرد

عمرو دياب وددينا الشربيني
عمرو دياب وددينا الشربيني

ظهرت الفنانة دينا الشربيني في حفل زفاف أحد أصدقائهم، والذي أحياه الفنان عمرو دياب، وهي ممسكة به وترقص معه على أنغام أغنية "بحبه"، وفي أثناء إحدى المقاطع حرص عمرو دياب على تغييره بجملة أخرى للتأكيد على حبه لدينا، الأمر  الذي أعجبت به كثيرًا، وقامت باحتضانه.

عمر دياب يؤكد حبه لدينا الشربيني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى الفيديوهات التي يظهر بها الفنان عمرو دياب بصحبة النجمة دينا الشربيني، من إحدى الحفلات، ويغني أغنيته "بحبه"، وقام خلالها بإضافة إحدى الجمل وهي: "ورحمة أبويا بحبه".

وظهرت أيضًا خللا الفيديو المخرجة كاملة أبو ذكري، وهي تتراقص على أنغام أغنية “مليونير مليونير”، وشاركتها الفنانة نيللي كريم في وصلة الرقص.

 

 

تفاصيل كليب أماكن السهر

وتسبب الفنان عمرو دياب في جدل كبير بالأيام السابقة، وذلك بعد أن طرح فيديو كليب "أماكن السهر"، وظهرت به الفنانة دينا الشربيني، وتم تصويرها بالساحل الشمالي، وبعد ظرح مباشرة تصدر الفيديو كليب مؤشرات البحث في صفحات التواصل الاجتماعي، وتداوله رواد السوشيال ميديا، وتخطى آلاف الزيارات في الساعات الاولى من طرحه.

وأغنية "أماكن السهر من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، ومدير التصوير مازن المتجول، وإخراج  أحمد النجار.

وجاء في كلمات برومو أغنية أماكن السهر: "ده جواب بان من العنوان اقروا المكتوب في عينيه.. في أماكن السهر أنا قمري طلع واتشهر.. والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين.. ع البحر أن مشي الموج يهدى ويختشى الموج يزعل لو مشي له حبايب بالملايين.. دة حبيبي لو نزل ع الأرض في ناس تعتزل".

تفاصيل حفل عمرو دياب

وكان الهضبة عمرو دياب قد أعلن عن نيته في إحياء حفل غنائي على طريقة "الأون لاين"، وذل  ضمن موسم صيف 2020، بالأيام المقبلة، وذلك بعد أم طرح أحدث أعماله الغنائية، والتي حققت نجاح كبير منذ طرحها للآن.

ونشر الفنان عمرو دياب عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له على البحر، معلنًا من خلالها عن استعداده لإحياء حفل غنائي، داعيًا جمهوره ومحبيه لانتظار موعد الحفل.

وعلق الهضبة، على صورته قائلًا: "الصيف مبيكملش من غير حفلة الهضبة..  Vodafone MUSIC جابتلك أول حفلة أون لاين لـ عمرو_دياب الصيف ده لحد عندك.. علشان تتفرج عليها ببلاش نزل تطبيق انا ڤودافون و استنى معاد الحفلة قريب.