كشفت الفنانة جيهان قمري عن وفاة والدها عبد الله جميل قمري معبرة عن حزنها الشديد لوفاته ومؤكدة أن ليس في استط

وفاة,الموت,جيهان قمري,والد جيهان قمري,جيهان قمري والدها,جيهان قمري وفاة,وفاة والد جيهان قمري

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 17:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الموت يفجع جيهان قمري

جيهان قمري
جيهان قمري

كشفت الفنانة جيهان قمري عن وفاة والدها عبد الله جميل قمري، معبرة عن حزنها الشديد لوفاته، ومؤكدة أن ليس في استطاعة أحد تعويض مكانته في قلبها، وأن وفاته تسببت لها في جرح كبير، وفي النهاية دعت المولى عز جل أن يتغمده ويدخل فسيح جناته.

ونشرت جيهان قمري عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "تركتني يا حبيبي.. الله يرحمك يا غالي يا حنون يا طيب يا كريم.. تركتني وكسرتلي ضهري.. ما حدا بيقدر يعوضني حضنك وحبك وحنيتك بالدنيا كلا.. مثواك الجنة يا رب".

آخر أعمال جيهان قمري

يذكر آخر أعمال جيهان قمري كان من خلال الجزء الثالث لمسلسل "البيت الكبير"، والذي جسدت به دور "فوزية"، وتم عرضه في بداية العام الجاري 2020، وتدور أحداثه حول صراع بعض العائلات على الإرث، وهو من بطولة سوسن بدر، ولوسي، ومجدي كامل، وداليا مصطفى وعبير صبري، وطارق صبري، ودنيا المصري، وإيمان سلامة، وسناء يوسف، وحسام فارس، وتيسير عبد العزيز، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وجدير بالذكر أن الفنانة جيهان قمري ابتعدت عن المجال السينمائي منذ ما يقرب من 13 عامًا، حيث أن آخر أعمالها به كان عام 2007 من خلال تعاونها بثلاثة أعمال، وهما "اثنين على الرصيف"، و"الأولة في الغرام"، و"حسن طيارة".

وشاركت جيهان قمري في فيلم "حسن طيارة" بدور داليا سكرتيرة الوزير، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول قصة حب بين ثنائي مختلف تمامًا في كل شئ، ولكن الأمر الذي جعل قصة الحب هذه مستحيل اكتمالها  هي تباين الأوضاع الاجتماعية بين الثنائي.

وفيلم "حسن طيارة" من بطولة خالد النبوي، ورزان مغربي، وخالد الصاوي، وعزت أبو عوف، وعاية عبد العزيز، وجيهان قمري، وعبد الله مشرف، وحسن كامي، ومريم وائل، ومدحت قاسم، ومحمد مراد، ومن تأليف مصطفى السبكي، وإخراج سامح عبد العزيز.

السيرة الذاتية لجيهان قمري

وجيهان قمري هي ممثلة لبنانية الجنسية ولدت عام 1969 بلبنان، ووالدها لبناني الجنسية، ووالددتها مصرية، وبعدها عدة سوات من ميلادها جاءت إلى القاهرة، واستقرت بها، وشاركت بالعديد من الأعمال الفنية الناجحة، من بينهم "حسن طيارة"، و"عمارة يعقوبيان"، وقاطع شحن"، وعلي مبارك"، وغيرهم الكثير.