تغير درامي في خطط الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني خلال الساعات الأخيرة بعدما رفض البرغوث الت

برشلونة,اخبار برشلونة

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 11:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تغير درامي في مصير ميسي.. ونيمار السبب

تغير درامي في خطط الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني خلال الساعات الأخيرة، بعدما رفض البرغوث التخلي عن فكرة الرحيل عن الكامب نو خلال انتقالات الصيف الجاري، مستغلًا البند الذي يتيح له فسخ التعاقد من قبل جانب واحد.



وأوضح تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية أن ليونيل ميسي يفكر بشكل جدي في الاستمرار مع برشلونة حتى نهاية عقده مع الفريق، وعدم ترك النادي الصيف الجاري.

وكشفت ماركا أسباب التغير الجذري في موقف قائد برشلونة الذي كان يفضل الرحيل، حيث أكدت أن موقف إدارة البارسا في عدم السماح لبيع اللاعب هو السبب في عدم رحيله، حيث تبقى أمامه خيار وحيد وهو الذهاب إلى المحكمة الرياضية من أجل فسخ عقده مع النادي.

وأضاف التقرير أن ليونيل ميسي لا يريد أن يلجأ إلى المحكمة الرياضية بالإضافة إلى الأندية التي تريد ضم اللاعب لا تريد أن تغادر بضمه خاصة وأنه متوقع أن يتم إصدار أحكام مستقبلية بسبب تواجد شرط جزائي ضخم في عقد اللاعب مع برشلونة والمقدر بـ 700 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي يفضل أن يخرج من برشلونة من الباب الكبير، ولا يريد أن يكون رحيله عن النادي بشكل سئ، خاصة مثلما حدث مع لاعب الفريق السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انتقل لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

واختتمت الصحيفة بأن قائد فريق برشلونة لا يفضل كتابة أخر سطوره مع البارسا الذي قضى فيه حياته بتلك الطريق والذهاب إلى المحاكم من أجل الفصل بينهم ويريد أن يكون رحيله عن طريق الاتفاق وليس القوة.

وكانت شبكة قنوات بي إن سبورتس قد أكدت صباح أمس الخميس أن ليونيل ميسي سيبقى في برشلونة ولن يرحل عن الفريق، وتراجع عن قراره ليبقى في الكامب نو حتى نهاية عقده في يونيو 2021.

وكان خورخي ميسي والد قائد فريق برشلونة قد سافر بالأمس إلى مدينة برشلونة من أجل عقد جلسة مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني وقوبل أمر رحيل ميسي من قبل الإدارة بالرفض وطالبه الرئيس بأن يجدد تعاقده مع النادي ويستمر داخل جدران الكامب نو.