أعرب الفنان عمر كمال نجم المهرجانات الشعبية عن سعادته الكبيرة وذلك لتكريمه هو وصديقه حسن شاكوش عم أغنية بنت

نقابة الموسيقيين,أوسكار,الموسيقيين,حسن شاكوش,بنت الجيران,عمر كمال,عمر كمال وحسن شاكوش,أوسكار ليبيا,عمر كمال وحسن شاكوش والأوسكار,جائزة الاوسكار

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 11:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من عمر كمال وحسن شاكوش بعد حصولهما على جائزة أوسكار

حسن شاكوش وعمر كمال
حسن شاكوش وعمر كمال

أعرب الفنان عمر كمال نجم المهرجانات الشعبية عن سعادته الكبيرة، وذلك لتكريمه هو وصديقه حسن شاكوش عن أغنية "بنت الجيران"، وحصولهما بالمناصفة على جائزة "أوسكار ليبيا"، وتوجه عمر كمال بالشكر للدولة الليبية على تقديرهم لهما، مشيرًا إلى أن التكريم كان من المفترض أن يقام في العاصمة الليبية طرابلس، ونظرًا لظروف الراهنة من انتشار فيروس كورونا، وصعوبة التنقل بين الدول وبعضها البعض، وقع التكريم في تونس.



أول تعليق لعمر كمال بعد تكريمه

ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"  صورة تجمعه بحسن شاكو اثناء تسليمهما الجائزة، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله تم تكريمنا من بلدنا التاني ليبيا في أكبر مهرجان على مستوى ليبيا.. أوسكار ليبيا.. وكان المفترض تكريمنا في طرابلس بس تم تكريمنا في تونس نظرًا للظروف في ليبيا.. بنشكر الشعب الليبي على التكريم.. وبنشكر شعب وإعلام تونس على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة.. وبنشك كل الشعوب العربية على دعمهم المستمر لينا".

 

 

وتابع عمر كمال: "الحمد لله على تكريمنا ونجاحنا في كل الدول العربية.. مهرجان أوسكار ليبيا تكريم من بلدنا التاني ليبيا".

 

 

وأضاف  عمر كمال: "اللي معاه ربنا يمشي على المياه".

أول تعليق لحسن شاكوش

وعلى جانب آخر أعرب حسن شاكوش عن سعادته أيضًا، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو أناء تكريمهما، وعلق عليه قائلًا: "الحمد لله تكريم أوسكار ليبيا على أفضل أغنية بنت الجيران في تونس".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh) on

 

عمر  كمال يتحدى النقابة

وكان نجم المهرجانات عمر كمال، قد كشف أمس الخميس، عن إحدى البروفات التحضيرية لحفله المقبل الذي يشارك فيه مع حسن شاكوش، والمقرر إقامته في تونس، والذي يأتي في عكس رغبة نقابة الموسيقيين، الذي أدانت من قبل أغاني المهرجانات.

ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو يجمعه بنجم المهرجانات حسن شاكوش، خلال تحضيرهما للحفل المقبل، وعلق عليه قائلًا: "عمر كمال وحسن شاكوش بروفات حفلات تونس.. هنكسر الدنيا".

تفاصيل وقفهم في تونس

وتسبب نجما المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش في جدل كبير بالأيام السابقة، وذلك بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعهما من الغناء، والتواصل مع الموسيقيين في تونس، والطلب منهم احترام قرار النقابة المصرية، إلى أنه حتى الآن لم يتم منعهما من جانب السلطات التونسية بالرغم من تأكيدهم أنهم يحترمون قرار نقابة الموسيقيين المصريين بمنع نجوم المهرجانات من الغناء.