أعرب الفنان حمادة هلال عن اشتياقه لجمهوره في أول ظهور له بعد وفاة والدته واستمر غيابه وابتعاده عن الساحة الف

حماده هلال,وفاة والدة حمادة هلال,بكاء حمادة هلال,مرض والدة حماادة هلال,أول ظهور لحمادة هلال,حمادة هلال الظهور الأول,حمادة هلال يعود للساحة

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 22:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| ظهور حماده هلال للمرة الأولى عقب وفاة والدته

حمادة هلال ووالدته أثناء أداء مناسك العمرة
حمادة هلال ووالدته أثناء أداء مناسك العمرة

أعرب الفنان حمادة هلال عن اشتياقه لجمهوره في أول ظهور له بعد وفاة والدته، واستمر غيابه، وابتعاده عن الساحة الفنية، لمدة تقرب من شهرين منذ أول يوليو الماضي، وطالب من متابعيه السماح على هذه الفترة، مؤكدًا أنه كان بغير قصده، وتقدم بالشكر لهم على دعائهم لامه، مشيرًا إلى أنه سيعود للعمل والساحة الفترة القادمة.



ظهور حمادة هلال لأول مرة

ونشر الفنان حماده هلال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو على طريقة الإستوري، وقال به: "وحشتوني وكل سنة وأنتم طييبين.. وسامحوني على الفترة اللي أنا غيبتها عنكم بجد كان غصب عني.. أنا دلوقتي الحمدلله كويس وبخير".

وتابع حماده هلال: "بشكركم على كل دعوة دعتوها لأمي ربنا يا رب يرحمها وإن شاء الله الفترة اللي جاية أرجعلكم تاني ونكمل شغلنا.. أنتو واحشني".

 

 

 

 

آخر ظهور لحمادة هلال

وكان آخر ظهور للفنان حمادة هلال في جنازة والدته، أثناء توديعه لها في مثواها الأخير، بعد صراعها مع مرض السرطان، والذي أودى بحياتها في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وتدهور حالتها الصحية بشكل كبير، وانهار حمادة هلال أثناء تشيعه للجثمان، ولم يستطع السيطرة على أعصابه.

وشيع حماده هلال جثمان والدته بحضور عدد من الفنانين من بينهم أحمد جمال، ومحمود الليثي، ومجموعة من الأصدقاء، والمقربين.

حقيقة إصابة والدة حمادة هلال بكورونا

وكانت قد تداولت بعض الشائعات عن إصاب والدة حمادة هلال بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي حرص على نفيه، مؤكدًا أنها تعاني من مرض السرطان، وتتلقى العلاج على أساسه منذ ما يقرب من 3 سنوات، وطلب م جمهوره الدعاء لها.

وقال "هلال" في تصريحات صحفية، إنه انزعج بشدة من النظرة العنصرية لمرضى فيروس كورونا، مؤكدًا أن المرض ليس عيبًا، وأنه يجب الوقوف بجانبهم ودعمهم، حتى يتجاوزوا أزمتهم.

حمادة هلال يطلب الدعاء لوالدته

وجدير بالذكر أن حمادة هلال قد حرص  على مطالبة جمهوره بالدعاء لوالدته قبل وفاتها بالشفاء العاجل، من خلال نشره عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة منذ فترة له مع والدته خلال أداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة بالمملكة السعودية، صحبها بتعليق: "أسألكم الدعاء.. ‏يارب اشفي أمي.. يا رب ‏اشفى أمي.. اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".