كشف الفنان عمر الشناوي حفيد النجم الراحل كمال الشناوي عن بدايته في التمثيل مؤكدا أن الأمر جاء صدفة وليس واس

منى الشاذلي,كمال الشناوي,حفيد كمال الشناوي,عمر كمال الشناوي,أحفاد الفنانين,عمر حفيد كمال الشناوي,ابنة عمر الحريري,عمر الحريري

السبت 26 سبتمبر 2020 - 10:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ممثلتش بواسطة جدي.. أبرز تصريحات "عمر" حفيد كمال الشناوي

عمر حفيد كمال الشناوي
عمر حفيد كمال الشناوي

كشف الفنان عمر الشناوي حفيد النجم الراحل كمال الشناوي عن بدايته في التمثيل، مؤكدًا أن الأمر جاء صدفةً، وليس واسطة كما يدعي البعض، أو استغلاله لنجومية جده، وأن السبب وراء ذلك هو أنه كان يريد أن يخوض تجربة التمثيل دون الاستناد على اسم جده، ومكانته داخل الوسط الفني، مشيرصا إلى مهنته الأساسية هي "مهندس معماري" كما أنه يحبها كثيرًا.



حفيد كال الشناوي: كلبش بدايتي الحقيقة 

وقال عمر حفيد كمال الشناوي في لقائه أمس الخميس مع الإعلامية منى الشاذلي، والمذاع على قناة Cbc: "ابتديت تمثيل بمسلسل الأب الروحي وبعد كده كلبش.. كارمن.. بلا دليل.. حواديت الشانزليزيه.. فرصة تانية.. ليه لأ.. وكلبش أنا بدايتي الحقيقية".

حفيد كمال الشناوي: أنا مهندس معماري

وبسؤاله عن مجال دراسته كشف أنه تخرج في جامعة القاهرة، ويعمل مهندسًا معماريًا مثل والده، وأنه لا يزال يعمل بها، وأكد أنه لا يستطيع التخلي عن هذه المهنة، موضحًا أن السبب وراء ذلك أنه يعتبرها مهنته الأساسية، ويمتلك مكتبا، وحقق نجاحا كبيرا في هذا الأمر.

عمر الشناوي: دخلت التمثيل صدفة

وأعلن عمر الشناوي أن الصدفة حالفته في إحدى المرات ليخوض تجربة التمثيل، وبالفعل وافق على المشاركة معتبرها أنه باب جديد فتح له، وبعدها شارك في عدد من الأعمال.

وأكد عمر الشناوي على أن عند ذهابه للمشاركة في أولى أدواره لم يكن فريق العمل على علم بأنه حفيد كمال الشناوي، وكشف أنه أثناء التصوير كانت تشارك معهم ابنة فنان مشهور، وبعدها  سألوا عن وجود أي شخص من أسرة العمل له أي حد  له علاقة بفنان شهير، فرد عمر قائلًا: "أنا قولتلهم يعني أنا ليا علاقة شوي يعني.. فقالولي يعني أيه.. قولتلهم جدي كمال الشناوي..  لاقيت كله راح فتح عينيه  وباصص لي.. وقاصدين انت ازاي مقولتش ده كمال الشناوي..  بس أنا كنت عايز أشوف أنا هعرف أنجح لوحدي من غير ما ده يبقى ليه علاقة بيا أو بعائلتي".

ابنة عمر  الحريرى تصف والدها

وحل على الحلقة أيضًا ضيوف أبناء فنانين آخرين من أبطال فيلم "سكر هانم"، وهم ابنة عمر الحريري، وابنة عبد المنعم إبراهيم ، وقالت ابنة عمر الحريري عن والدها: "كان سهلًا ولطيف جدًا ومهذبًا وساخر وعصبيته كانت دمها خفيف".