كشفت وسائل إعلام أمريكية اليوم الخميس عن أن شركة ورانر براذرز أصدرت قرارها بتعليق تصوير أحدث أفلامها والذي

كورونا,فيروس كورونا,روبرت باتينسون,robert,باتمان,توايليت,twailight,Batman,The rock

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 09:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة روبرت باتينسون الشهير بـBatman بفيروس كورونا

روبرت باتينسون
روبرت باتينسون

كشفت وسائل إعلام أمريكية اليوم الخميس عن أن شركة "ورانر" براذرز" أصدرت قرارها بتعليق تصوير أحدث أفلامها، والذي يعد أحد أجزاء سلسلة أفلام "باتمان"، وأرجعت السبب وراء ذلك إلى إصابة بطله روبرت باتنسون بفيروس كورونا المستجد، والذي انتشر في عدد كبير من الدل، وأصيب به ملايين المواطنين.

تفاصيل إصابة روبرت باتنسون

ونشرت مجلتي "فانيتي فير"، و"هوليوود ريبورتي" الأمريكيتان، اليوم عن خضوع روبرت باتنسون لفحص كورونا المستجد، والذي ثبتت إيجابيته، ليؤدى ذلك إلى التوقف عن تصوير فيلم "ذا بتمان" في المملكة المتحدة.

وكشفت شركة "ورانر برارز" من قبل عن تعليقها تصوير الفيلم بشكل مؤقت نتيجة إصابة أحد أفراد أسرة العمل بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن الشخص المصاب تم السيطرة عليه، وعزله، وتلقيه العلاج علي حسب البروتوكلات المصرحة بها وزاة الصحة.

تفاصيل فيلمThe Batman

وفيلم The batman من بطولة روبرت باتينسون وهو نجم سلسلة أفلام Twighlight، وهو من إخراج مات ريفز، ومن بطولة آرون تايلور جونسون، وروبرت باترسون، وإليزابيث ديبيكب، وكينيث براناج، كليمنس بويسي، وآندرو هوارد، وجون ديفيد واشنطن، ومايكل كين، ويوري كولوكولنيكوف، وكان مقرر طرحه في يونيو القادم 2021، ولكن تم تأجيله إلى أكتوبر من نفس العام.

وجدير بالذكر أن فيلم The Batman توقف من قبل لمدة تقترب من 6 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا في دول العالم، وإصابة العديد من المواطنين به، وتم استئناف العمل به مرة أخرى منذ أيام.

وصرح روبرت باتنسيون من قبل بأن الفنان جون ديفيد واشنطن هو من ساعدة للحصول على الشكل المناسب لشخصية "باتمان".

تفاصيل إصابة ذا روك بكورونا

وأعلن النجم الامريكي  داوين جونسون، الشهير بـ"ذا روك" اليوم الخميس بإصابته بفيروس كورونا المستجد، هو وعائلته، ونشر عبر  صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو يقول به أنه ثبتت إصابته هو وزوجته لورين هاشين 35 عامًا، وابنتيهما تيانا وجاسمين، بفيروس كوفيد 19.

وأشار "ذا روك" البالغ من العمر 48 عامًا أنه وعائلته أصبحوا في المرحلة الأخيرة من المرض، وهي التعافي، وعلق قائلًا: "ما يهمني الآن هوو حماية عائلتي وجميع الأشخاص الذي أحبهم.. وتمنيت أن أكون أنا فقط من أصبت بالمرض.. لكن للأسف جميع أفراد عائلتي جاءت نتيجتهم إيجابية"