احتفل السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر باقتراب أغنيته بالبنط العريض وغناء الفنان حسين الجسمي.. المزيد

حسين الجسمي,أيمن بهجت قمر,بالبنط العريض,أغنية بالبنط العريض,أيمن قمر,حسين الجسمي وأيمن بهجت قمر,55 مليون مشاهدة

السبت 19 سبتمبر 2020 - 14:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد وصولها إلى 55 مليون مشاهدة..

أيمن قمر يكشف سبب نجاح بالبنط العريض

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

احتفل السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر باقتراب أغنيته بالبنط  العريض، وهي من غناء الفنان حسين الجسمي، من حاجز الـ55 مليون مشاهدة، وذلك  بعد 18 يومًا من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتوجه بالشكر للجمهور الذي يعد أهم أسباب نجاحها، مشيرًا إلى تمنياته بإعجابهم بالأعمال القادمة.



أيمن بهجت قمر: شكرًا

ونشر أيمن بهجت قمر، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو أغنية بالبنط العريض، وعلق عليه قائلًا: "داخلين على 55 مليون في 18 يومًا.. خمسة وخمسين مليون شكرَا.. يا رب دايمًا نقدم أعمال تفرحكوا وتسعدكوا".

 

 

رامي جمال لقمر: وزير الطبطبة

وعلق الفنان رامي جمال عليه قائلًا: "وزير الطبطبة ورئيس المجلس الأعلى للحروف".

الهجوم على أيمن قمر بسبب بالبنط العريض

وتسببت هذه الأغنية في الهجوم على أيمن بهجت قمر قبل أيام، وذلك بعد وضعها على أحد الفيديوهات التي تخص نادي الزمالك، وأعرب أيمن عن إعجابه الشديد بها، وأدى ذلك إلى غضب مشجعي النادي الأهلي.

وأعاد الشاعر أيمن بهجت قمر، نشر فيديو لمشجعي الزمالك، ومكتوب عليه: "زمالك بالبنط العريض"، وكشف أيمن عن إعجابه الشديد به، وعلق عليه قائلًا: "أهلاوي بس حبيتها".

فعلق عليه أحد المتابعين قائلًا: "يا جدع إحنا مش عايزين الأهلاوية اللي زيك"، ورد عليه أيمن بهجت قمر ساخرًا: "ده على أساس أنك رئيس مجلس إدراة المشجعين.. أنا بشجع الأهلي من قبل أنت ما تقول إمبوه.. تحب أنت النماذج المتعصبة اللي تولع الدنيا والكورة تقلب شتايم وذنوب وخوض في أعراض.. لا برافو عليك".

وأضاف متابع آخر: "عايز تجامل حد لا تذكر الأهلي في كلامك.. بس سهلة كونك أهلاوي لا ولن يضيف لنا ونحن لا نحتاج لأحد يجامل العدو فخليك معاهم أفضل لك"، وقال أيمن بهجت قمر ردًا على كلامه: "أنا ماكنتش أعرف إن حضرتك اللي معاك توكيل اسم الأهلي.. عشان أعدي عليك وأستأذنك والنبي يا أحمد تسمح لي أكتب أهلي.. أنا أقول اللي أنا عايزه وبشجع الأهلي وأنت لسه في علم الغيب.. خلي أسلوبك حضاري عن كده.. أو أنزل اعمل لي محضربنا إنك صاحب الأهلي".