هاجم الفنان محمد صبحي جمهوره وبعض المنتجين وذلك لتشجيعهم وترويجهم للفن الهابط.. المزيد

محمد رمضان,المهرجانات,محمد صبحي,أحمد زكي,محمد صبحي والفن الهابط,محمد صبحي والمنتجيم,محمد صبحي والمهرجانات,محمد صبحي ومحمد رمضان

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 19:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد صبحي يفتح النار على المنتجين بسبب المهرجانات: عايزين الملايين

محمد صبحي
محمد صبحي

هاجم الفنان محمد صبحي، اليوم،  جمهوره، وبعض المنتجين، وذلك لتشجيعهم وترويجهم للفن الهابط، على حد وصفه، وهو المهرجانات الشعبية، مشيرًا إلى أن هذا هو أحد أسباب نجاحه وانتشاره في المجتمع، وأكد أنه سيظل يحاربه ويقاطعه طوال حياته، لأنه يتسبب في هدم العقول ويشوه وجدان الأفراد، مزضحًا أن المنتجين يطرحونه لأنه مصدر دخل أساسي لهم.



محمد صبحي يهاجم الفن الهابط

ونشر الفنان محمد صبحي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة له، وعلق عليها قائلًا: "ساظل أطالب بمقاطعة الفن الهابط الذي يهدم العقول ويشوه الوجدان لا تجعلوا جيوب المنتجين تمتلئ بالملايين فيقدموا المزيد".

 

 

محمد صبحي يهاجم محمد رمضان

وكشف  الفنان محمد صبحي، في وقت سابق، عن رفضه لتجسيد الفنان محمد رمضان لشخصية النجم الراحل أحمد زكي في مسلسل درامي، وأضاف صبحي عبر مكالمة هاتفية لبرنامج التاسعة، والمذاع على الفضائية المصرية، أن الفنان أحمد زكي توفي وليس معه أموال، وأن عمله بالفن جاء بسبب شغفه وحبه للفن، وليس ليجمع الأموال، وأن سيارته لم تك بالباهظة.

وأشار محمد صبحي إلى أن هناك فارقًا كبيرًا بين الفنانين محمد رمضان، وأحمد زكي؛ من حيث ظروف المعيشة، وسيتنتج عن ذلك أن المشاهدين لم يتقبلوا حياة محمد رمضان، وسياراته الفارهة بالمقارنة مع شخصية أحمد زكي، والتي اتسمت بالبساطة.

وقال محمد صبحي: "أحمد زكي مكنش في حاجة في حياته عشان تتحول سيناريو، حياته كلها كانت للفن، والتفرغ لبيته وأسرته وأفضل أن تظل صورة أحمد زكى وانطباع المشاهدين عنه كما هو".

وواصل محمد صبحي حديثه: "أفضل عدم تقديم رمضان لمسلسل أحمد زكى؛ فقد يفشل المسلسل، وتهتز صورة الراحل عند الجمهور، لذا أفضل بقاء صورته كما هي بعظمتها وقيمتها وجمالها عند الناس”.

محمد صبحي يطلب النقابة إيقاف الإسفاف

وتطرق النجم الكبير للحديث عن الإسفاف في الغناء والأفلام، قائلًا إنها مسؤولية النقابة، لأنه لابد من إخراج مطربين جيدين.

واستطرد محمد صبحي: "لما أجي أقولك ولادك قلالات الأدب يبقى الحل أربيهم.. طلعولنا المطربين الحقيقيين ولاد الناس وعلى أعلى درجة من الفن والطرب وقاعدين في بيوتهم".

وأشار إلى أن النقابة لابد أن تشجع المطربين الحقيقيين الاستثنائيين، مناشدًا الدولة عرض برنامج للمواهب الشابة، لإخراج مطربين حقيقيين.