كشف الفنان أحمد زاهر عن البرومو الرسمي لفيلم زنزانة 7 والمقرر عرضه خلال أسبوعين في دور العرض.. المزيد

نضال الشافعي,أحمد زاهر,خيانة,زنزانة 7,زنزانه 7,برومو زنزانة 7,موعدعرض فيلم زنزانة 7,نضال الشافعي وأحمد زاهر

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 00:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قتل وخيانة.. أحمد زاهر يطرح البرومو الرسمي لفيلم زنزانة 7

أحمد زاهر
أحمد زاهر

كشف الفنان أحمد زاهر، اليوم، عن البرومو الرسمي لفيلم زنزانة 7، والمقرر عرضه خلال أسبوعين في دور العرض، تحديدًا في منتصف الشهر الجاري، ويشير البرومو إلى وجود صداقة بين الفنانين نضال الشافعي، وأحمد زاهر، نشبت نتيجة تواجدهما في السجن، تحديدًا في زنزانة 7، ويبدأن في التعاون للقيام ببعض العمليات الإجرامية، ولكن تحدث أزمة تحول هذه الصداقة إلى عداوة بين الثنائي.



تفاصيل فيلم زنزانة 7

ونشر أحمد زاهر، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو للإعلان الترويجي الرسمي لفيلم زنزانة 7، وعلق عليه قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله.. البرومو الرسمي لفيلم زنزانة 7 يوم 16/9 في جميع دور العرض السينمائي في مصر.. ويوم 17/9 في كل الوطن العربي يا رب ارزقنا النجاح والتوفيق من عندك يا رب".

 

 

وفيلم زنزانة 7، تدور أحداثه في إطار تشويقي، وهو من بطولة نضال الشافعي، وأحمد زاهر، ومايا نصري، ومنة فضالي، وتامر أمين، وعبير صبري، ومصطفى هريدي، وإيمي سالم، وإيمي إسلام، وإيهاب فهمي، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

أحمد زاهر يحتفل بميلاد ابنته

وكان الفنان أحمد زاهر، قد احتفل منذ أيام بعيد ميلاد ابنته الكبرى ليلى، وتمنى لها النجاح والتوفيق طوال حياتها، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو مجمع لصوره بصحبة ابنته على أنغام أغنية ليلى.

وعلق عليه أحمد زاهر، قائلًا: "كل سنة وأنت طيبة يا روح قلبي يا حتة من قلبي وعقبال مليون سنة في سعادة ونجاح وتألق وتبقي نجمة النوم يا نجمتي الأولى والأخيرة.. بحبك يا لولتي".

التنمر على أحمد زاهر

وتعرض الفنان أحمد زاهر لتنمر كبير من قبل متابعينه، وذلك بعد أن كشف عن أحد الصور التي تجمعه بابنته خلال قضائهما الإجازة الصيفية، وجاءت التعليقات في نطاق من التنمر عليها، الأمر الذي أغضبه كثيرًا، وظهرت ليلى أحمد زاهر في أحد الفيديوهات بعدها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"؛ لتعبر عن غضبها، وتدافع عن شقيقتها ملك ووالدها.

أحمد زاهر يكشف عودة ابنته ملك

وأعلن الفنان أحمد زاهر، خلال الأيام الماضية، عن عودة ابنته الصغرى ملك للتمثيل مرة اخرى بعد غياب امتد لسنوات، مؤكدًا أنها تتمتع بموهبة كبيرة، وقد تتفوق في بعض الأحيان على شقيقتها ليلى.