تواجد محمود عبد المنعم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمقر النادي الرئيسي.. المزيد

الاهلي,كهربا,محمود كهربا

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 03:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في الجيم..

كهربا يتدرب منفردًا بعد غرامة المليون جنيه

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

تواجد محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مقر النادي الرئيسي بالجزيرة، اليوم الخميس، وذلك خلال  استعدادات الفريق لمواجهة وادي دجلة غدًا الجمعة، في إطار حسابات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وخاض كهربا مرانًا منفردًا في الجيم نظرًا لغيابه عن مباراة دجلة بعد عقوبة الإيقاف التي تعرض لها عقب أحداث مباراة السوبر المصري في الإمارات أمام نادي الزمالك.



محمود كهربا يتدرب منفردًا في الجيم بعد عقوبة المليون جنيه

ويعتبر تواجد محمود كهربا في مقر النادي الأهلي اليوم الخميس، هو الأول منذ تعرضه لعقوبة قاسية أمس، وذلك بعد إعلان الموقع الرسمي للأهلي، عقوبة ضد صاحب الـ26 عامًا، تقدر بمليون جنيه بعد مشادته مع الحارس محمد الشناوي أمس الأربعاء، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وانتقل محمود كهربا من صفوف نادي ديبورتيفو آفيس البرتغالي إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتعرض محمود كهربا لعقوبة مادية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تقدر بـ33 مليون جنيه لصالح نادي الزمالك، وذلك بعد رحيله عن الزمالك في الصيف الماضي قبل أن يقرر اللاعب التظلم على القرار.

الأهلي يقرر تغريم محمود كهربا مليون جنيه

قرر النادي الأهلي بشكل رسمي توقيع غرامة مالية ضخمة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي لما بدر من اللاعب خلال مران، أمس الأربعاء.

وجاء في بيان النادي الأهلي: "قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق”.

وأضاف البيان: "وحرص كهربا بعد الانتهاء من المران والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادي مرة ثانية وقدم اعتذارًا للكابتن سيد عبد الحفيظ وإلى محمد الشناوي كابتن الفريق فى حضور الكابتن وليد سليمان”.

واختتم بيان النادي الأهلي: "وشدد على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل فى الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين".