أعلن النجم الأمريكى دواين جونسون المشهور بـذا روك اليوم الخميس إصابته وعائلته بفيروس كورونا المستجد وشار

ذا روك,دواين جونسون,هوليوود,كورونا

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 19:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في فيديو مؤثر.. “ذا روك” يعلن إصابته وعائلته بفيروس كورونا

أعلن النجم الأمريكى دواين جونسون، المشهور بـ"ذا روك"، اليوم الخميس، إصابته وعائلته بفيروس كورونا المستجد، وشارك مع جمهوره مقطع فيديو على حسابه الرسمى عبر موقع “إنستجرام”، قال فيه إنه وزوجته لورين هاشين 35 عاماً، وابنتيهما تيانا وجاسمين، جميعهم أصيبوا بفيروس “كوفيد-19”، كما أن لديه أبنة أخرى تبلغ من العمر 19 عاماً من زوجته الأولى، ويبدو أنها لم تُصب بالوباء.



وقال “ذا روك” ويبلغ  48 عاماً في الفيديو أنهم في المرحلة الأخيرة من المرض، وفي مرحلة التعافي، وتابع النجم العالمي قائلاً: "ما يهمني الآن هو حماية عائلتي وجميع الأشخاص الذين أحبهم، وتمنيت أن أكون أنا فقط من أصبت بالمرض، لكن للأسف جميع أفراد عائلتي جاءت نتيجتهم إيجابية".

 وتابع: "كان ذلك من أصعب الأمور التي كان علينا كعائلة أن نواجهها لكنني سعيد أن أقول لكم إننا بخير، ولم نعد في مرحلة نقل العدوى، ونحن والحمد لله في صحة جيدة".

وأوضح ذا روك الذي حل للسنة الثانية تواليا في المرتبة الأولى ضمن ترتيب الممثلين الأعلى أجرا في هوليوود، أن العدوى انتقلت إلى عائلته من أصدقاء مقربين جدا، لذلك حث الناس على البقاء منضبطين، من حيث تعزيز جهاز المناعة، وارتداء الكمامة، وحماية العائلة، حيث لا بد لكل فرد أن يكون صارماً، سواء من خلال وجود أشخاص في منزلك أو التجمعات، مع ضرورة أن نكون إيجابيين.

 

 

يشار إلى أن  كورونا  تسبب في وقت سابق في تأجيل فيلم النجم الأمريكي المنتظر، والذي يحمل عنوان "Jungle Cruise"، أو "غابة كروز"، الذي كان من المقرر عرضه في يوليو 2020، لكن الفيلم تأجل عاماً كاملاً، وقررت الشركة المنتجة عرضه في  يوليو 2021.

وهو من بطولة عدد من النجوم منهم: دواين جونسون "ذا روك"، إميلي بلانت، جيسي بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندي نيمان، جيسون نيو، كيم جوتيريز، ومن إخراج جاومي كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، ومايكل جرين، وجون ريكا.

الفيلم يعتمد على كوميديا ​​مغامرات مستندة إلى رحلة ملاهي ديزني الكلاسيكية، والتي تبدأ بوجود أسطورة حول شجرة في غابات الأمازون تشفي الجميع وتغير العالم