قاد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فجر اليوم الخميس ويرافقة هيثم الشيخ نائب المحافظ..المزيد

محافظ الدقهلية,أيمن مختار,مستشفى بلقاس

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 12:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في حملة مفاجئة فجرًا.. محافظ الدقهلية يقيل مدير مستشفى بلقاس

محافظ الدقهلية ونائبه خلال جولة بمستشفى بلقاس
محافظ الدقهلية ونائبه خلال جولة بمستشفى بلقاس

قاد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، فجر اليوم الخميس، ويرافقة هيثم الشيخ نائب المحافظ، ومنال الغندور السكرتير المساعد للمحافظة، ووكلاء الوزارات مديرى مديريات الخدمات بالمحافظة حملة مكبرة للمرور والمتابعه والتفتيش على كافة القطاعات الخدمية المختلفة.



وجاء ذلك في إطار تنفيذ لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بالمتابعة الميدانية لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة قطاعات المرافق والخدمات بالمحافظات، وفي إطار سلسلة الحملات الميدانية للمرور والتفتيش على قطاعات الخدمات المختلفة بنطاق محافظة الدقهلية، والتي يتم تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع هيئة الرقابة الادارية بالدقهلية .

وخلال جولة المحافظ ومرافقيه، لمستشفى بلقاس المركزي، قرر المحافظ إقالة مدير  المستشفى، وذلك بعد أن تلاحظ الإهمال وسوء حالة النظافة، والإضاءة، وتراكم رواكد لم يتم التصرف فيها واتخاذ الإجراءات بشأنها، ووجه محافظ الدقهلية، للدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بسرعة اتخاذ الإجراءات الفورية نحو تعيين مدير جديد للمستشفى المشار إليها والقيام بمعالجة كافة أوجه القصور وتلافي الملاحظات التى تم تم رصدها، مع ضرورة تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى والمترددين .

وتفقد محافظ الدقهلية خلال جولته بالمستشفى قسم الاستقبال والمطعم وحجرات التعقيم وباقي الأقسام بالمستشفى للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة، للمرضى و المترددين.

وشملت الزيارة المفاجئة لحملة التفتيش والمتابعة بقيادة محافظ الدقهلية منذ فجر اليوم، تفقد شوارع وميادين مدينه بلقاس كما زار المحافظ مقر رئاسة مركز ومدينه بلقاس ، واجتمع مع عدد من العاملين، مؤكدًا لهم على ضرورة حسن استقبال المواطنين وجودة الخدمات المقدمة لهم.  

وكلف المحافظ ، الدكتور عمرو عبد العاطى رئيس مركز ومدينه بلقاس بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين من خلال تقسيم المدينه إلى مربعات وبورديات للعمل بمشرف مختص لكل منطقه حتى يتم إثابه المتميزين ومعاقبة المقصرين.

وأكد ايمن مختار أنه على جميع الأجهزة بالمحافظة أن تعمل بتنسيق وتعاون وتناغم من أجل صالح المواطن الدقهلاوي، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من كافة منافذ الخدمة بكل القطاعات على مستوى المحافظة.