كشف تقرير أرجنتيني صباح اليوم الخميس ليونيل ميسي قد يفجر مفاجأة جديدة بشأن قراره بالرحيل عن صفوف فريقه..المزيد

برشلونة,اخبار برشلونة

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 03:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميسي يعلن عن مفاجأة بشأن مصيره في برشلونة

ميسي
ميسي

كشف تقرير أرجنتيني صباح اليوم الخميس ليونيل ميسي قد يفجر مفاجأة جديدة بشأن قراره بالرحيل عن صفوف فريقه برشلونة الإسباني الصيف الجاري، وذلك بعد الجلسة التي عقدت بالأمس الأربعاء بين خورخي ميسي والد ووكيل أعماله مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة.



وأوضحت قناة TYC SPORTS  الأرجنتينية أن ليونيل ميسي سيعلن قراره النهائي اليوم الخميس وأنه بنسبة 90% سيقرر اللاعب البقاء في برشلونة.

وأضافت القناة أن ليونيل ميسي يريد البقاء في برشلونة حتى نهاية عقده مع النادي في 2021، من أجل الخروج من الباب الكبير من النادي.

وأشارت القناة الأرجنتينية إلى قائد برشلونة لا يرغب في تصعيد الأمور أو الاتجاه إلى المحكمة الرياضية من أجل الرحيل عن الفريق، لذلك سيضطر إلى البقاء ضمن صفوف الفريق ولن يغادر إلى في صيف 2021.

وكان خورخي ميسي والد اللاعب الأرجنتيني قد وصل بالأمس إلى مدينة برشلونة من أجل عقد جلسة مع رئيس النادي الإسباني، وعند وصوله إلى المطار كان في إنتظاره الصحفيين وكان أول تعليق منه: "لا أعرف أي شيء يا رفاق".

وأضاف: "من الصعب بقاء ميسي مع برشلونة في الموسم المقبل"، ثم أوضح لكنه لا يعلم ما إذا كان اللاعب سيغادر برشلونة أم لا.

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد أصدرت بيانًا بشأن أزمة ميسي مع ناديه برشلونة جاء فيه: "فيما يتعلق بالتفسيرات المختلفة، والتي يتناقض بعضها بالآخر، والتي نشرت خلال الأيام الأخيرة في وسائل الإعلام العالمية المختلفة والتي تتعلق بالوضع التعاقد للاعب ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة مع إدارة ناديه،  يرى الليجا أنه من المناسب إعلان بعض التوضيحات والتي تتعلق بعقد اللاعب مع إدارة نادي برشلونة".

وأضاف بيان الرابطة قائلًا: "العقد ساري المفعول حاليًا ويحتوي على بند إنهاء التعاقد، إلا أن هذا البند الذي يريد ميسي تطبيقه على هذه الحالة والتي يقرر فيها الأرجنتيني الحث على الإنهاء المبكر للعقد من جانب واحد، والذي يأتيي في العقد وفقًا للمادة 16 من المرسوم الملكي 1006/1985، من خلال الذي ينظم علاقة العمل الخاصة للرياضيين المحترفين".

واختتم البيان موقفه من فسخ ميسي تعاقده مع نادي برشلونة قائلًا: "امتثالًا للوائح المعمول بها، واتباع الإجراء المتبع في هذه الحالات، لن يقوم رابطة الدوري الإسباني بتنفيذ عملية فسخ التعاقد التي يرغب فيها اللاعب ورفع اسمه من قائمة ناديه ما لم ييدفع المبلغ المذكور في التعاقد".