تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عناصر تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص في ممارسة الأعمال.. المزيد

جنس,شبكة دعارة,دعارة

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 22:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

للأسف واحدة شمال كشفتنا.. تفاصيل سقوط شبكة دعارة بقصر النيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عناصر تشكيل عصابي بالقاهرة، تخصص في ممارسة الأعمال المنافية للآداب، والترويج لنشاطهم على شبكة الإنترنت بمنطقة قسم شرطة قصر النيل، ويأتي هذا بعدما رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تهتم بنشر صور فتيات في أوضاع مٌخلة؛ لممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مقابل مادي.



إرسال صور مخلة عبر واتس آب

واستطاعت الأجهزة الأمنية تحديد هوية إحدى المتهمات، حيث كشفت التحريات وجمع المعلومات، أنها سيدة، تعيش بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، وتتواصل مع عملائها عن طريق تطبيق "واتس آب"، بإرسال صورها الشخصية، ثم الاتفاق على مقابلته بدائرة قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، لممارسة الرذيلة نظير مبلغ مالي.

وعندما حضرت المتهمة؛ لمقابلة أحد عملائها في دائرة قسم شرطة قصر النيل، بناءً على الاتفاق المسبق بينهما، وبحوزتها هاتف محمول يحوي محادثات بينها وبين راغبي المتعة المحرمة، وصور لها فى أوضاع مخلة، تمكنت الأجهزة المنية من ضبطها، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة، وأرشدت على باقي أعضاء الشبكة.

واستطاعت الأجهزة الأمنية من القبض على شاب يدير الشبكة، له معلومات جنائية، وبصحبته سيدتين؛ لقيامه باستغلالهما في الأعمال المنافية للآداب عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وضُبط بحوزة المتهم هاتفا محمولًا يحتوي على العديد من الرسائل التي تؤكد ضلوعه في ارتكاب الأعمال المنافية للآداب العامة، واعترف المتهم بممارسة نشاطه في مجال الترويج لبعض الفتيات اللاتي تمكن من استقطابهم وعرض صورهن عبر شبكات التواصل الاجتماعي؛ لراغبي المتعة مقابل مبلغ مالي.

الزواج العرفي مقابل 21 ألف جنيه لمدة أسبوع

وكشف المتهم في اعترافاته، أنه يعرض صور الفتيات للزواج العرفي محدد المدة أسبوع، مقابل مبلغ مالي 21 ألف جنيه، على أن يتقاضى مبلغ 7 آلاف جنيه عن كل سيدة.

وأضاف: "كل واحدة ملزمة تدفع ليا 7 آلاف جنيه في الشهر، عشان مهمتي بجيب لها زباين نضيفة". 

وأوضح المتهم في اعترافاته: "بكسب في الشهر 25 ألف جنيه، والدنيا ماشية تمام بس للأسف واحدة شمال كانت طالعة شغل وقعت في إيد المباحث وكشفتنا".

واصل المتهم اعترافاته أمام جهات التحقيق التي قررت حبسه وباقي أفراد الشبكة على ذمة التحقيقات.