يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي ..المزيد

ميسي,ترامب,راموس,كورونا,صلاح دياب,نشرة الأخبار

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 18:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حبس صلاح دياب وتحرك ضد ترامب.. "حدث ليلًا"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

 يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الخميس 3/9/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، وحبس صلاح دياب، وتحرك مواقع التواصل الاجتماعي ضد ترامب، وتصريح راموس بشأن ميسي، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 165 إصابة جديدة بكورونا.. و 21 وفاة

وفي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأربعاء، عن خروج 798 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 74626 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

تهرب من سداد 11 مليار جنيه.. حبس صلاح دياب 15 يومًا

أصدرت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، قرارًا بحبس رجل الأعمال صلاح دياب 15 يومًا، على ذمة التحقيق، وذلك في قضية الاستيلاء على أراضي الدولة وبناء مصانع عليها دون ترخيص (لابوار).. المزيد من التفاصيل.

مواقع التواصل الاجتماعي تتحرك ضد ترامب

وعلى الصعيد الدولي، طالبت شركات تكنولوجية عملاقة، بما فيها "فيسبوك" و"أمازون" و"غوغل" لجنة الاتصالات الفدرالية الأمريكية، برفض مساعي الرئيس دونالد ترامب للحد من رقابتها على مواقع التواصل الاجتماعي.. المزيد من التفاصيل.

راموس: من حق ميسي أن يغادر برشلونة

وفي الشأن الرياضي، رأى قائد منتخب إسبانيا وفريق ريال مدريد سيرخيو راموس، أمس الأربعاء، أنه يجب السماح للنجم الأرجنتني ليونيل ميسي باتخاذ قراره بشأن مستقبله إن كان يريد البقاء أو مغادرة فريقه برشلونة بعد عقدين من الزمن قضاهما في صفوفه.. المزيد من التفاصيل.