وضح السيناريست والشاعر الغنائي أمير طعيمة حقيقة التحضير لمسلسل السندريلا والذي تقوم ببطولته الفنانة شيرين عب

شيرين عبد الوهاب,السندريلا,أمير طعيمة

السبت 19 سبتمبر 2020 - 11:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تجسده شيرين.. أمير طعيمة يوضح حقيقة كتابة فيلم "السندريلا"

كشف السيناريست والشاعر الغنائي أمير طعيمة حقيقة التحضير لفيلم "السندريلا"، والتي تقوم ببطولته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي أمس البوستر الخاص به.



ونشر أمير طعيمة تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" تغريدة قال فيها:" توضيح مهم.. أنا مش بكتب فيلم لشيرين اسمه سندريلا، كل الأخبار اللى بيتم تداولها واللى وصلت لنزول بوستر بالاسم ده غير صحيحة".

 

 

هجوم أمير طعيمة على روتانا

وهاجم أمير طعيمة من قبل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لتدوينة كتبها على حسابه بـ"تويتر" مكتوب بها: "شئ محزن أن اللوجو اللي اتحط على أعمال عظماء يبقى محطوط على النوع ده من الأعمال.. أصدقائي  المسئولين في روتانا واللي هيزعلوا مني.. مع الأيام هتعرفوا أنها نصيحة مخلصة وأنكم بتسيئوا لتاريخكم.. فيه فرق بين شركة كبيرة وبين سوبر ماركت يعرض سلعة رخيصة حتى لو عليها طلب".

وعلق أمير طعيمة عليها قائلًا: "سقطة لا تغتفر وكلمة حق يجب أن تقال مهما كانت تكلفتها".

أمير طعيمة يهنئ مطربي اختراع

من ناحية أخرى، هنأ الشاعر أمير طعيمة كل من تامر حسني ومحمود العسيلي، بمناسبة طرحهم لأغنية "اخرتاع" التي قدماها منذ عدة أيام، وكتب طعيمة، عبر حسابه على تويتر: "مبروك لأصدقائى الأعزاء تامر حسنى ومحمود العسيلى، أغنية اختراع، ومبروك لكل فريق العمل، أغنية مبهجة ودمكم مع بعض شربات، والإخراج تحفة يا تيمو".

أغنية اختراع، من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى، والكليب إخراج تامر حسني. وقد وصلت نسبة مشاهدة أغنية "اختراع" إلى 9 مليون و400 ألف بعد 4 أيام من طرحها على موقع اليوتيوب.

وتم تصوير الكليب في عدد من الأماكن السياحية بمدينة العلمين الجديدة، وظهرت بمظهر حضاري جميل لفت الأنظار إليها.