أخبار الرياضة

اتحاد الكرة ينعى سامي سعيد لاعب مطروح

ونعى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اللاعب سامي سعيد الذي توفي خلال مباراة مطروح أمام نظيره فريق السلوم في بطولة الدرجة الثالثة.

اتحاد الكرة ينعي لاعب مطروح سامي سعيد

ونص نعي الاتحاد المصري على ما يلي:

ينعى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة الأستاذ جمال علام ، سامي سعيد لاعب نادي مطروح الذي توفي اليوم خلال مباراة فريقه أمام السلوم ، سائلين الله تعالى أن يرزقه برحمته. رحمته وإلهام الصبر والراحة في أسرته وأحبابه.

من هو سامي سعيد القطاني؟

سامي سعيد يبلغ من العمر 36 عامًا ، ويعمل مدرسًا للتربية البدنية ، بالإضافة إلى كونه قائد فريق مطروح بالدرجة الثالثة. متزوج وله 4 أولاد ولدان وبنتان. ابنها الأكبر في الصف الثالث الثانوي والأصغر عمره سنتان ونصف.

وفاة سامي سعيد

توفي سامي سعيد لاعب الفريق مطروحبعد تعرضه لانخفاض حاد في الدورة الدموية بعد ابتلاع لسانه خلال مباراة فريقه أمام السلوم في مباراة الليلة بدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

نادى مطروح ينعى سامي سعيد

بعث مجلس إدارة نادي مطروح وجمهوره بأحر التعازي بوفاة لاعب النادي سامي سعيد القطاني ، خلال مباراة فريقه أمام السلوم في دوري الدرجة الثالثة اليوم ، داعين الله أن يرزقه بكل خير. من مغفرته ويلهم أهله بالصبر والعزاء.

ادهم السلحدار يموت في ملعب المباراة

وقبل ذلك ، توفي النجم الإسماعيلي السابق ومدرب فريق المجد ، أدهم السلحدار ، الذي توفي في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام الزرقاء في مسابقات الدرجة الثانية الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى